ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - التسع صفات الأكثر شيوعا لأمهات برج الجدي

 

 

تكنولوجيا - التسع صفات الأكثر شيوعا لأمهات برج الجدي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:09 صباحاً

الواقع اون لاين - سيدتي.. إذا كان ميلادك يقع بين الـ22 من ديسمبر والـ19 من يناير، فأنت من أصحاب أمهات برج "الجدي" اللاتي يتميزن بالتفاني والعاطفة وعيش الحياة على أكمل وجه، سواء لأنفسهن أو لأطفالهن، وهذا يعني أنك تفعلين أى شىء من أجل أسرتك ومن أجل شريك حياتك، ورغم كونك أما صاحبة شخصية قوية للغاية فإنك من أفضل الأمهات.. نعم أنت قادرة على التكيف مع أى بيئة وواثقة من نقاط قوتك، خاصة التدقيق والتخطيط.

فإذا كنت تبحثين عن سمات أمهات "الجدي" حتى تعرفي عن نفسك أكثر.. إليك بعض السمات:

1- ضبط النفس

عزيزتى أنت موهوبة فى إتقان ضبط النفس، وعندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات صعبة خاصة بأسرتك تلجئين إلى سماع صوت أمعاء معدتك حتى تستطيعي التفكير وأخذ القرارات الصحيحة.

2- مستعدة دائما

تحاولين دائما أن تكوني مستعدة، خاصة للأزمات المادية والخلافات بين أطفالك، ورغم الأعباء الكثيرة التي تحملينها كل يوم فأنت قوية للغاية، وتشاركين شريكك في كل الأمور وربما تحملين من فوق كتفيه الكثير.

3- صاحبة مبادئ

لا تهتمين بآراء الآخرين فى أسرتك، ولا تسيرين خلف حديث أحد، كما أن لديك معايير قوية ومواقف فى تربية أطفالك وقيما، لذلك أنت البوصلة القوية والأساس لهم.

4- الجدية

تتميزين بملامح وطباع جادة، وتحاولين كل الوقت بث روح الانضباط والجدية في المنزل، والمذاكرة وممارسة الرياضة وتناول الوجبات الصحية فى مواعيدها.. أهم ثلاثة أمور تسعين حولها في حياتك.

5- العمل

رغم زواجك وإنجاب أطفال مميزين للغاية فإنك تحاولين التركيز على حياتك المهنية والتفوق فيها والحصول على مناصب من حين إلى آخر، فالعمل بالنسبة لك هو الشيء الذي يشعرك بذاتك، لذلك تعودين إليه بقوة بعد انقطاع بسبب فترة الولادة والعناية بالطفل.



 

6- الاستقلال المادى

أوقات كثيرة تغضبين بسبب ارتفاع معدل المصاريف بالنسبة لك، ومشاركتك المادية في مصاريف الأسرة تؤثر عليك سلبا لأنها تحرمك من الاستقلال المادي الذي تطمحين فيه، ورغم هذا تستطيعين ادخار مبالغ كبيرة من عملك.

7- تأنيب الضمير

لا يخلو يوم دون الجلوس بمفردك لمحاسبة نفسك، والأمور التي حاولت فعلها بشكل أسرع عن الطبيعي بالنسبة لك، تعد كارثة نفسية لا تستطيعين التخلص منها إلا بإعادة فعلها مرة ثانية على أكمل وجه.

8- تبغضين الفوضى

قد يكون أسوأ شيء بالنسبة إليك في الحياة هو الفوضى، ومواقف أطفالك السخيفة والأخطاء الكبيرة التى تغفرينها لهم إلا فوضى المنزل، وقد ينشب خلاف مع زوجك بسبب جواربه التي ألقاها أمام الغرفة.

9- أهدافك

كل مرحلة عمرية تمرين بها لديك فيها أهداف مختلف للغاية، خاصة مرحلة شعورك بأنك أم مسؤولة عن أسرة وأطفال، أهدافك جميعها نابعة من طموحك وحبك للعمل، وهدفك الحالى تفوق أطفالك علميا فقط.

سيدتى هذه 9 سمات فى شخصيتك، تميزك عمن حولك وتجعل منك "أمًّا" رائعة للغاية، تعرف ماذا تريد وماذا عليها أن تفعل فى تربية أطفالها وحياتها مع شريكها.. انتظرى تقريرا آخر عن عيوبك التى عليك التخلص منها. 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - التسع صفات الأكثر شيوعا لأمهات برج الجدي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - التسع صفات الأكثر شيوعا لأمهات برج الجدي تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - التسع صفات الأكثر شيوعا لأمهات برج الجدي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - دراسة تكشف السبب الحقيقي وراء انجذاب الرجال للكعب العالي
التالى تكنولوجيا - احذري من غسالة الأطباق لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا