أخبار تونس - قطر تؤكد مواصلة دعمها لتونس -
سنت الكل - الحقيبة الفرو صديقتك هذا الشتاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - شراكة لإطلاق نموذج طيران كهربائى هجين تحت مسمى "E-Fan X"

 

 

تكنو لوجيا - شراكة لإطلاق نموذج طيران كهربائى هجين تحت مسمى "E-Fan X"
تكنو لوجيا - شراكة لإطلاق نموذج طيران كهربائى هجين تحت مسمى "E-Fan X"

تكنو لوجيا - شراكة لإطلاق نموذج طيران كهربائى هجين تحت مسمى "E-Fan X"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 01:38 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلنت شركة إيرباص العالمية لصناعة الطائرات، اليوم الثلاثاء، أنها دخلت مع كل من رولز رويس وسيمنز فى شراكة تهدف إلى تطوير نموذج طيران هجين فى المستقبل القريب، مما يشكل خطوة هامة نحو مستقبل الطيران التجارى الكهربائى الهجين.

 

وأعلنت الشركات الثلاث عن هذا التعاون الرائد والفريد من نوعه، لذى يجمع أبرز الخبراء فى مجال تقنيات الطاقة الكهربائية والدفع، فى الجمعية الملكية للملاحة الجوية فى لندن. ومن المتوقع أن يحلق النموذج المنوى تطويره فى عام 2020 بعد حملة اختبارات أرضية شاملة فى المنشاْة الاختبارية “BAe 146”، حيث سيتم استبدال أحدى المحركات التوربينية الغازية للطائرة بمحرك كهربائى بقوة 2 ميجاوات. وسوف يتم عمل تعديلات لاستبدال توربين غاز ثانى بمحرك كهربائى عند إثبات كفاءة النظام.

 

وقال بول إريمنكو، الرئيس التنفيذى للتكنولوجيا فى شركة إيرباص: "يعد هذا النموذج خطوة مهمة فى طريق تحقيق هدفنا المتمثل فى جعل الطيران الكهربائى حقيقة ملموسة فى المستقبل القريب. سيمهد هذا التعاون الطريق لتصنيع طائرة تجارية هجينة ذاتممر واحد آمنة وفعالة من حيث التكلفة. وأضاف إريمنكو "إننا نرى الدفع الكهربائى الهجين بمثابة تكنولوجيا مقنعة لمستقبل الطيران".

 

ومن خلال النموذج الجديد سيتم استكشاف تحديات أنظمة الدفع عالية الطاقة مثل الآثار الحرارية وإدارة الدفع الكهربائى والارتفاع والآثار الجانبية على الأنظمة الكهربائية والتوافق الكهرومغناطيسى. ويكمن الهدف من ذلك التطور فى استخدام التكنولوجيا والأداء والسلامة والموثوقية مما يتيح تقدماً سريعاً فى التكنولوجيا الكهربائية الهجينة؛ ويهدف النموذج أيضاً إلى تحديد متطلبات المصادقة على الطائرات بالطاقة الكهربائية بالإضافة إلى تدريب جيل جديد من المصممين والمهندسين لتقريب الطائرات التجارية الكهربائية الهجينة من الواقع العملى.

 

وكجزء من الشراكة، ستساهم كل من شركة إيرباص ورولز-رويس وسيمنز بخبراتهم الواسعة ودرايتهم الفنية فى مجالات تخصصهم، وسوف تكون شركة إيرباص مسئولة عن التكامل الشامل وكذلك بنية التحكم فى نظام الدفع الهجين الكهربائى والبطاريات، ودمجها مع ضوابط الطيران. فى حين تكون رولز-رويس مسئولة عن تطوير محرك توربينى بقوة 2 ميجاوات إلى جانب الإلكترونيات الخاصة بالطاقة. كما وستعمل جنبا إلى جنب مع شركة إيرباص على تعديل المروحة الحالية للتوافق من الأنظمة الجديدة.

 

كما ستقوم شركة سيمنز بتطوير محركات كهربائية بقوة 2 ميجاوات ووحدة التحكم الإلكترونية الخاصة بالطاقة، بالإضافة إلى العاكس ومحول الطاقة ونظام توزيع الطاقة. ويأتى هذا التعاون كإضافة للتعاون الجارى بين شركتى إيرباص وسيمنز، الذى تم اطلاقه فى عام 2016، والذى يهدف إلى تطوير مختلف مكونات نظام الدفع الكهربائى ومظاهرها الأرضية عبر سائر فئات الطاقة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - شراكة لإطلاق نموذج طيران كهربائى هجين تحت مسمى "E-Fan X" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - شراكة لإطلاق نموذج طيران كهربائى هجين تحت مسمى "E-Fan X" تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - شراكة لإطلاق نموذج طيران كهربائى هجين تحت مسمى "E-Fan X" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - "بوينج" تتحدى "سبيس" في الوصول إلى المريخ
التالى تكنو لوجيا - مخاوف من إلغاء حيادية الإنترنت فى الولايات المتحدة الأسبوع المقبل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا