ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - أبل تطور متجر التطبيقات في "آي أو إس 11"

 

 

تكنولوجيا - أبل تطور متجر التطبيقات في "آي أو إس 11"
تكنولوجيا - أبل تطور متجر التطبيقات في "آي أو إس 11"

تكنولوجيا - أبل تطور متجر التطبيقات في "آي أو إس 11"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:38 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت شركة آبل خلال مؤتمر المطورين WWDC، أنها تعتزم تسهيل عملية البحث عن التطبيقات الجديدة واكتشافها من خلال تعديل متجر التطبيقات بالكامل، وإضافة فئات جديدة.
وتم وضع علامة التبويب "الان هذا "اليوم"" في مكان بارز بهدف إلقاء الضوء على التطبيقات الخاصة والتطبيقات الجديدة، علاوة على أنه يتم إثراء هذا القسم من خلال الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات التحريرية مثل لقاءات مع المطورين وسرد القصص الخلفية لتطوير التطبيقات.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن علامة تبويب "الألعاب" تم تخصيصها للألعاب في متجر التطبيقات، كما أنها تتضمن عروضا تقديمية مثل علامة التبويب "الان هذا "اليوم""، بالإضافة إلى قوائم بالألعاب الأكثر انتشارًا، ويتم عرض التطبيقات المتبقية بشكل منفصل عن ذلك، حيث يتم عرضها في جداول ومجموعات في 24 فئة مختلفة.
وقد تم الإبقاء على علامات التبويب "التحديثات" و"البحث"، التي توفر للمستخدم نتائج أفضل حاليا، بالإضافة إلى أن المشتريات داخل التطبيقات تظهر بشكل أكثر وضوحا على صفحات المنتج الخاصة بالتطبيقات.
وأعلنت شركة أبل عن إطلاق التصميم الجديد لمتجر التطبيق مع طرح نظام "آي أو إس 11" خلال فصل الخريف القادم، وسيتوافر لهاتف آيفون بدءا من الإصدار 5s وجميع موديلات الحاسوب اللوحي آيباد آير وموديلات آيباد برو وجهاز آيباد من الجيل الخامس وآي باد ميني 2، وكذلك جهاز آيباد تاتش.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - أبل تطور متجر التطبيقات في "آي أو إس 11" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - أبل تطور متجر التطبيقات في "آي أو إس 11" تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - أبل تطور متجر التطبيقات في "آي أو إس 11" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - تسريبات: هاتف نوكيا 8 سيأتى بنظام تشغيل أندرويد 8.0.0
التالى تكنولوجيا - مستخدمو الفيس بوك يشتكون من الإعلانات المزيفة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا