ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل

 

 

تكنولوجيا - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل
تكنولوجيا - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل

تكنولوجيا - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:38 مساءً

الواقع اون لاين - بعد فترة طويلة من التكهنات والأحاديث، دخلت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة "آبل" أخيرًا سوق "السماعات الذكية" ومنافسة الشركات العاملة فى هذا المجال مثل "أمازون" و"جوجل" التى طرحت سماعات ذكية متصلة بالإنترنت، وهو ما جعل مستخدمى منتجات "آبل" فى حالة ترقب.


فى مؤتمر مطورى "آبل" السنوى الأخير، كشفت الشركة الأمريكية عن سماعتها الذكية "هوم بود"، وكما هو الحال فى سماعات "أمازون" و"جوجل"، فإن سماعة "آبل" تعمل ببرنامج المساعد الشخصى الرقمى "سيرى" الذى تنتجه شركة "آبل".


تحتوى السماعة الجديدة وهى على شكل أسطوانة، مكبر صوت مركزى، للأصوات العالية في المركز، وسبع سماعات فرعية للترددات الأعلى وهى مرتبة على شكل دائرة لتوفير صوت مجسم من كل الاتجاهات.


فى الوقت نفسه، فإن برنامج المساعد الشخصى الرقمي الذكي "سيري" الموجود في السماعة سيستمع لأوامر المستخدم من خلال 6 ميكروفونات، حسب "فيل شيللر" مسئول التسويق فى "آبل"، فى حين أن اتصال السماعة بأجهزة خادم "آبل" مشفر ويتحول إلى اتصال مجهول المصدر من أجل ضمان درجة أعلى من الحماية والتأمين لبيانات المستخدم.


فى الوقت نفسه، فإن السماعة قادرة على تحديد مكانها فى الحجرة، وتقوم بتعديل شدة الصوت وفقا لذلك.


يذكر أن طرح السماعة الذكية "هوم بود" جاء بعد شهور من دخول "أمازون" و"جوجل" سوق السماعات الذكية المتصلة بالإنترنت، ويبدِأ أسعار السماعة "هوم بود" من 349 دولارًا، في حين يبلغ أسعار السماعة "إيكو" من "أمازون" 179 دولارًا والسماعة "هوم" من "جوجل" 129 دولارًا.


فى الوقت نفسه فإن "آبل"، تفوقت على منافسين مثل "سونوس" التى نجحت فى تشغيل الموسيقى فى عدة غرف باستخدام تقنية الاتصال اللاسلكى "واى فاى"، لكنها لم تقدم السماعات الذكية.


وحسب "آبل"، فإن السماعات الذكية المنافسة "إيكو" وتطبيق المساعد الشخصي الرقمى الذكى "إليكسا" يتم تسويقها كأجهزة ذكية، لكن هذه السماعات تقدم فقط جودة صوت عادية.


وكان هدف "آبل"، هو الجمع بين جودة الصوت والمساعد الشخصي الذكى لكى تطلق "ثورة" فى عالم سماع الموسيقى، كما فعلت من قبل مع جهاز تشغيل الموسيقى "آي بود" الذي طرحته قبل سنوات حسب "شيللر".


ومن المنتظر أن تطرح "آبل" السماعة "هوم بود" فى الأسواق خلال ديسمبر المقبل قبيل انطلاق موسم عطلة عيد الميلاد فى الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا، على أن يتم طرحها فى باقى دول العالم خلال 2018.


يذكر أن "هوم بود" هى ثانى فئة منتجات جديدة تطرحها الشركة منذ وفاة مؤسسها "ستيف جوبز" عام 2011 وذلك بعد طرح سماعتها الذكية "آبل ووتش" عام 2015.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - آبل تدخل سوق «السماعات الذكية» لمنافسة أمازون وجوجل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - «جوجل» تلغي ميزة «البحث الفوري»
التالى تكنو لوجيا - صور جديدة لميزة الشحن اللاسلكى القادمة مع آيفون 8

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا