ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - 4 طرق لتنمية فكر طفلك من خلال ديكور غرفته

 

 

تكنولوجيا - 4 طرق لتنمية فكر طفلك من خلال ديكور غرفته
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:13 صباحاً

الواقع اون لاين - تواجه المرأة بشكل أساسي صعوبات واضحة في إيجاد الوسائل المبتكرة لتنمية الجوانب التفكيرية والذكاء لدى أطفالها في سن مبكر، لاسيما مع ضغوط الحياة ورغبتها في الوفاء بطلبات بيتها والقيام بوجباته اليومية على أكمل وجه، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل رئيسي على قدرات الاطفال وسبل تربيتهم.

ولعل استغلال الديكورات الداخلية لغرف الأطفال تعد أهم الطرق التي يمكن استغلالها بشكل أمثل لتنمية تلك الجوانب العقلية في الطفل، كما تتيح للأم التعرف على ميوله الفنية والرياضية بالشكل الأمثل، وفي هذا السياق، نستعرض أهم الطرق المبتكرة للاستفادة من ديكورات الغرفة لتنمية فكر الطفل..

الأرضية

يفضل الاعتماد على هذا الجانب من الغرفة في تنمية القدرات والمهارات العقلية، عن طريق وضع بعض اللعبات العقلية المشجعة للطفل، مثل "المتاهة"، وهي أفضل الطرق التي تجعل الطفل قادر على التعامل مع الأمور باستخدام قدراته العقلية بشكل رئيسي.

سرير بدورين

يرى الخبراء في وضع سرير بدورين للأشقاء غرض رئيسي في زرع روح التعون والإيثار بينهم، وإتاحة الفرصة لتنمية الجوانب البدنية لدى الأطفال والاعتماد على النفس من خلال محاولة التسلق إلى الدور الثاني من السرير.

الرياضة

يفضل وضع رموز للعبة المفضلة لدى الطفل في الغرفة بقدر المستطاع، مثل وضع مرمى لكرة القدم أو سلة أو شبكة مرتفعة وغيرها من رموز اللعبات المختلفة، وإتاحة الفرصة للطفل في التعرف على قوانين اللعبة وممارستها بشكل تجريبي في بداية حياته.

الجدران

يفضل وضع ملصقات مختلفة على اجدران تشير إلى قصة شيقة أو أبطال مألوفين له ويلقون قبول لدى الطفل بشكل رئيسي، كما يفضل تغييرها بشكل دوري لإضافة فائدة جديدة للطفل عن طريق القصص المصورة الممتعة، والتي تهدف لإعطائه مغزى واضح ومباشر.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - 4 طرق لتنمية فكر طفلك من خلال ديكور غرفته و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - 4 طرق لتنمية فكر طفلك من خلال ديكور غرفته تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - 4 طرق لتنمية فكر طفلك من خلال ديكور غرفته و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تكنو لوجيا - سانديسك تكشف عن أكبر بطاقة ذاكرة MicroSD فى العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا