ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - 20 مليون حساب GMAIL معروضون للبيع على الإنترنت

 

 

 

تكنو لوجيا - 20 مليون حساب GMAIL معروضون للبيع على الإنترنت
تكنو لوجيا - 20 مليون حساب GMAIL معروضون للبيع على الإنترنت

تكنو لوجيا - 20 مليون حساب GMAIL معروضون للبيع على الإنترنت
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 20 مارس 2017 02:28 مساءً

الواقع اون لاين - كشف تقرير حديث من موقع IBTIMES البريطانى، أن هناك ملايين من الحسابات الخاصة بمستخدمى بريد Gmail وياهو معروضة للبيع على مواقع الإنترنت المظلم dark web هذه الفترة، وتضم أكثر من 20 مليون حساب Gmail وخمسة ملايين من حسابات ياهو.

 

وهذه الحسابات تم سرقتها من قبل الهاكرز خلال الهجمات الإلكترونية التى تم تنفيذها خلال السنوات الماضية والتى عرضت شركة مثل "ياهو" لانتقادات واسعة وتحقيقات حول العالم.

 

ووفقا للتقرير فالمستخدم الذى عرض هذا الكم الهائل من الحسابات للبيع على موقع الإنترنت المظلم طلب 450 دولارا فقط مقابل حسابات الـ gmail، مشيرا إلى أن القائمة الأولى من الحسابات تضم عناوين البريد الإلكترونى وكلمات السر واضحة، و75٪ من القائمه الثانيه يزعم أنها تحتوى على كلمات سر غير مشفرة، كما أنه طلب 250 دولارا مقابل حسابات ياهو.

 

هذا الأمر يجعلك تهتم أكثر بتأمين حساباتك على الإنترنت بشكل مستمر، وفى حال وجود خرق أمنى، عليك تغيير كلمات السر على الفور، كما أنه من الضرورى عدم استخدام كلمات مرور متشابهة لكل حساباتك.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - 20 مليون حساب GMAIL معروضون للبيع على الإنترنت و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - 20 مليون حساب GMAIL معروضون للبيع على الإنترنت تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - 20 مليون حساب GMAIL معروضون للبيع على الإنترنت و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنو لوجيا - بازفيد: مثليون يشكون من حجب "يوتيوب" مواد فيلمية تخصهم
التالى تكنو لوجيا - بعد أقل من 6 أشهر من توليه.. استقالة "جيف جونز" رئيس شركة أوبر