أخبار تونس - حركة جزئية للولاة قريبا -
أخبار تونس - زيادة مرتقبة في أسعار الماء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - لو معاك لاب توب.. طريقة جديدة لإغلاق شاشته مؤقتا بدون برامج

 

 

تكنو لوجيا - لو معاك لاب توب.. طريقة جديدة لإغلاق شاشته مؤقتا بدون برامج
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 04:33 صباحاً

الواقع اون لاين - يحتاج مستخدمو أجهزة لاب توب فى بعض الأحيان اغلاق شاشة الجهاز دون الحاجة لإيقاف عمل الجهاز بالكامل، فقط يرغبون فى إيقاف عمل الشاشة، ورغم أن هذه الميزة متاحة بالفعل فى الأجهزة المكتبية نظرا لأن الشاشة مستقلة عن الجهاز، إلا أن هذا الأمر يصعب تنفيذه فى أجهزة اللاب توب، لكن يمكن القيام بهذا الأمر بكل سهولة وإطفاء شاشة أى جهاز لاب توب مؤقتا بدون برامج وبسهولة كبيرة كما يلى:

 

تغيير عمل زر الطاقة

من المعروف أنه عند الضغط على زر الطاقة فى نظام ويندوز خلال عمل أى جهاز لاب توب، فإن هذا يؤدى إلى إغلاق الجهاز، لكن يمكن تغيير هذا الأمر، بحيث عند الضغط على زر الطاقة، يؤدى إلى إغلاق شاشة اللاب توب بدلا من إغلاق الجهاز أو حتى الدخول فى وضع السكون، ويمكن القيام بهذا الأمر بكل سهولة وعلى أى جهاز لاب توب.

خطوات تفعيل الميزة

كل ما يحتاجه المستخدم هو الضغط بزر الفأرة الأيمن على أيقونة البطارية داخل شريط المهام، ثم الضغط على  خيار Power Options ، لتظهر نافذة جديد خاصة بإعدادات الطاقة، حيث يضغط بها المستخدم على خيار Choose what the power buttons do من القائمة الجانبية، لينتقل المستخدم بعد ذلك لنافذة System Settings.

من خلال النافذة الجديدة، يحتاج المستخدم قائمة When I press the power button ، ويختار فى كلاهما "On battery/ Plugged in"، خيار Turn off the display، وبعد الانتهاء يضغط على زر Save changes لحفظ الإعدادات الجديدة، ليتمكن المستخدم بعد ذلك من الضغط على زر الطاقة لإيقاف عمل الشاشة فقط دون إلغاء عمل الجهاز

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - لو معاك لاب توب.. طريقة جديدة لإغلاق شاشته مؤقتا بدون برامج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - لو معاك لاب توب.. طريقة جديدة لإغلاق شاشته مؤقتا بدون برامج تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - لو معاك لاب توب.. طريقة جديدة لإغلاق شاشته مؤقتا بدون برامج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - هل تسيطر البيتكوين على العالم وتستبدل بالعملة الورقية؟
التالى تكنو لوجيا - «آبل» توفر ميزة التعطيل السريع لمعرف اللمس ضمن «آي أو إس 11»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا