ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - 4 نصائح مهمة يجب اتباعها قبل شراء لاب توب جديد

 

 

تكنو لوجيا - 4 نصائح مهمة يجب اتباعها قبل شراء لاب توب جديد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 07:35 صباحاً

الواقع اون لاين - على الرغم من انتشار الهواتف الذكية وأجهزة التابلت بشكل كبير إلا أن هذا لا يقلل من أهمية امتلاك لاب توب مميز وبمواصفات حديثة، وهناك العديد من النماذج التى تم إطلاقها خلال الفترة الماضية وتناسب المهام المتنوعة، وإذا قررت شراء جهاز لاب توب جديد هناك بعض النصائح الهامة التى يجب معرفتها قبل القيام بهذا الأمر.

 

الشاشة الصغيرة أفضل

أجهزة لاب توب التى تأتى فى أحجام شاشة صغيرة دائما ما تكون أقل حجما وأخف وزنا وأكثر قابلية للحمل، وإذا كنت تخطط لاستخدام لاب توب طوال اليوم، فإن نموذجا بشاشة 13 أو 14 بوصة، مثل Dell XPS 13، يوفر أفضل توازن بين مساحة الشاشة وقابلية النقل.

 

لاب توب بدقة شاشة 1080p

إذا كنت تبحث عن لاب توب بدقة مناسبة عليك اختيار جهاز مع شاشة 1920 × 1080 بكسل، والتى يشار إليها أحيانا 1080 أو "full HD"، وهذا العدد من بكسل يجعل من السهل قراءة صفحات الويب.


لاب توب

 

لاب توب ببطارية قوية

إذا كنت تخطط لاستخدام الجهاز فى الخارج بشكل كبير فابحث عن لاب توب يوفر أكثر من 8 ساعات من عمر البطارية، مثل أسوس زنبوك UX330UA، والذى يستمر لمدة 9 ساعات.

 

اختر لاب توب 2 فى 1

إذا كنت فى حاجة إلى شاشة تعمل باللمس أو جهاز تابلت ولاب توب فى نفس الوقت فهناك العديد من الشركات التى طرحت أجهزة 2 فى 1 يمكن الاختيار بينها.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - 4 نصائح مهمة يجب اتباعها قبل شراء لاب توب جديد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - 4 نصائح مهمة يجب اتباعها قبل شراء لاب توب جديد تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - 4 نصائح مهمة يجب اتباعها قبل شراء لاب توب جديد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - فيديوجراف.. كيف سيصبح شكل الآيفون فى 2020
التالى تكنولوجيا - «الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا