سنت الكل - أطعمة تسبب لك ظهور البثور السوداء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - لمستخدمى ويندوز 10.. طريقة لتحديد سرعة تحميل التحديثات

 

 

تكنو لوجيا - لمستخدمى ويندوز 10.. طريقة لتحديد سرعة تحميل التحديثات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 07:23 صباحاً

الواقع اون لاين - من المعروف أن نظام تشغيل ويندوز 10 يقوم طوال الوقت بتلقى تحديثات من شركة مايكروسوفت والتى تعمل على زيادة مستوى الأمان ومعالجة بعض الأخطاء به، إلا أن هذا يؤثر فى نفس الوقت على استهلاك باقة الإنترنت، خاصة لأصحاب باقات الإنترنت المحدودة الأمر الذى يجعلهم يراقبون وبدقة معدل استهلاكهم تجنب نفاذ باقة الإنترنت، لكن يمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال تحديد اتصال الإنترنت لـ ويندوز 10 بكل سهولة من خلال ميزة "تحديد كميه الانترنت" لتحديثات ويندوز.


متطلبات ميزة ويندوز الجديدة

تعتبر هذه الميزة الجديدة وسيلة لتحديد الاتصال بالإنترنت التى يمكن للتحديثات باستخدامها، إلا أنها تحتاج إلى مجموعة من المتطلبات أولها أن يمتلك المستخدم نسخة Windows 10 Insider build لنسخه 16237، والذى من المنتظر أن يتوفر مع تحديث Creators Update الخاص بالخريف القادم.

 

طريقة تفعيل الميزة

يتوجه المستخدم لقائمة Settings ثم الذهاب بشكل مباشر إلى Update & Security، ثم يختار Windows Update و منها Advanced options، ومنها إلى Delivery Optimization ثم اختيار Advanced Options، حيث سيرى المستخدم إمكانية تحديد السرعة لتظهر كما بالصورة التالية:


 

 

 يمكن للمستخدم تظليل الخيار الأول، وتحديد النسبة المئوية لحد سرعة التحميل، كما يظهر فى الجزء السفلى أيضا سرعة الرفع للأجهزة الأخر، والتى يمكن اختيارها فى Delivery Optimization، والذى من شأنه أن يزيد من سرعة عملية التحميل للمستخدم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - لمستخدمى ويندوز 10.. طريقة لتحديد سرعة تحميل التحديثات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - لمستخدمى ويندوز 10.. طريقة لتحديد سرعة تحميل التحديثات تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - لمستخدمى ويندوز 10.. طريقة لتحديد سرعة تحميل التحديثات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تكنو لوجيا - سانديسك تكشف عن أكبر بطاقة ذاكرة MicroSD فى العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا