ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - أوبو تعلن رسميا عن هاتفها F5 Youth بكاميرا سيلفى 16 ميجابيكسل

 

 

تكنو لوجيا - أوبو تعلن رسميا عن هاتفها F5 Youth بكاميرا سيلفى 16 ميجابيكسل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:35 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلنت شركة أوبو رسميا عن هاتفها F5 Youth والذى دعمته بشاشة كبيرة قياس 6 بوصة، تعرض الصورة بدقة  2160x1080 بيكسل، مع حواف بسيطة، إذ يعد نسخة رخيصة من هاتف F5 الشهير، ولا يتعدى سعره275  دولارا.

هاتف أوبو الجديد
هاتف أوبو الجديد

 

ودعم هاتف F5 Youth بنفس شرائح المعالج مدياتيك هيليو P23 وذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت، جنبا إلى جنب مساحة التخزين 32 جيجابايت، مع وجود فتحة بطاقة microSD لزيادتها، بالإضافة إلى اثنين من فتحات نانو سيم.

ويتميز هاتف F5 Youth بكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل مع فلاش LED، فى حين أن الكاميرا الأمامية بدقة  16MP مع ميزة فلاش الشاشة، لتعزيز السطوع لإضاءة وجهك.

أوبو F5 Youth
أوبو F5 Youth

 

ويعمل هاتف F5 Youth بنظام أندرويد7.1 ويستمد قوته من بطارية 3,200 ميلى أمبير، كما يحتوى على جهاز استشعار بصمات الأصابع بالجزء الخلفى، ويدعم ميزة التعرف على الوجه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - أوبو تعلن رسميا عن هاتفها F5 Youth بكاميرا سيلفى 16 ميجابيكسل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - أوبو تعلن رسميا عن هاتفها F5 Youth بكاميرا سيلفى 16 ميجابيكسل تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - أوبو تعلن رسميا عن هاتفها F5 Youth بكاميرا سيلفى 16 ميجابيكسل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - لو مسمعتش عنها .. يعنى إيه ميزة App Twin بهواتف هواوى؟
التالى تكنو لوجيا - مايكروسوفت تطور تابلت جديدا قابل للطى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا