ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - 3 هواتف ذكية تحصل على أندرويد نوجا.. تعرف عليها

 

 

تكنو لوجيا - 3 هواتف ذكية تحصل على أندرويد نوجا.. تعرف عليها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 10:23 صباحاً

الواقع اون لاين - كشف تقرير جديد أن هناك مجموعة من الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج ستحصل على تحديث أندرويد نوجا من جوجل، حيث يأتى من ضمنها أثنين من الهواتف الذكية التابعة لسلسة الهواتف الذكية A، فى حين أن الجهاز الثالث ضمن فئة الأجهزة اللوحية TAB E.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن جميع هذه الأجهزة وهى Galaxy A8 و A9 Pro إضافة إلى Tab E 8.0 سيحصلون على أندرويد نوجيا 7.0، وذلك بعد حصولهم على الترخيص من قبل هيئة ترخيص الواى فاى WiFi Alliance مؤخرا.


أندرويد نوجا

 

ومع هذه البيانات الجديدة، فهذا يشير عادة إلى أنه يجرى حاليا اختبار التحديث قبل إطلاقه بشكل نهائي، وهو ما يعنى أن هذه الأجهزة ستحصل على أخر تحديث من نظام أندرويد خلال وقت قريب، مع ملاحظة أن هذا قد يتأخر إلى 3 أشهر فى بعض الحالات حتى يصل التحديث.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - 3 هواتف ذكية تحصل على أندرويد نوجا.. تعرف عليها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - 3 هواتف ذكية تحصل على أندرويد نوجا.. تعرف عليها تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - 3 هواتف ذكية تحصل على أندرويد نوجا.. تعرف عليها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - النسخة الجديدة من أبل ووتش تصل لمرحلة الإنتاج الأخيرة استعدادا لطرحها
التالى تكنو لوجيا - "فيس بوك" تطور نظارة لعرض الصور والفيديوهات أمام أعين المستخدم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا