أقتصاد السعودية - صناديق الريت.. حقيقتها -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - سيارة دون عجلة قيادة أو دواسات وقود ومكابح

 

 

تكنولوجيا - سيارة دون عجلة قيادة أو دواسات وقود ومكابح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:54 مساءً

الواقع اون لاين - سيارة دون عجلة قيادة أو دواسات وقود ومكابح

السيارة المتوقع ظهورها عام 2019

كشفت شركة "جنرال موتورز" لصناعة السيارات عن خططها لطرح سيارة جديدة ذاتية القيادة، دون عجلة قيادة أو دواسات للوقود والمكابح.

(واشنطن أف ب) كشفت شركة "جنرال موتورز" لصناعة السيارات عن خططها لطرح سيارة جديدة ذاتية القيادة، دون عجلة قيادة أو دواسات للوقود والمكابح.

وقالت الشركة إن سيارتها الجديدة "الأولى من نوعها التي تصنع وتعمل ذاتيا بأمان، دون سائق أو عجلة قيادة أو بدالات أو أي شيء يتم التحكم به يدويا.

وأوضحت الشركة التي تتخذ من ديترويت مقرا لها، أن سيارتها الجديدة التي أطلقت عليها اسم "كروز إي في" ستكون متاحة في الأسواق العام المقبل.

و"كروز إي في" التي تعتبر قفزة في عالم صناعة السيارات ذاتية القيادة، ستمثل الجيل الرابع من هذا النوع من السيارات لدى "جنرال موتورز".

وقال رئيس الشركة دان أمان لـ"فرانس برس": "أظن أن الناس يرغبون في التعرف على هذه التقنية وتجربتها مشيرا إلى أن "أهم ما قد تقدّمه هذه التكنولوجيا هو أنها تعزز سلامة الطرقات".

من جهة أخرى، قالت السلطات الأميركية إنها ستدرس "بعناية ووعي كبيرين" طلب "جنرال موتورز" تجربة السيارات الجديدة على الطرقات، حسبما صرحت وزيرة النقل إيلين تشاو.

وأضافت الوزيرة على هامش معرض ديترويت للسيارات الذي انطلق الأحد: "نشهد اليوم تطورا سريعا لتكنولوجيا القيادة الذاتية لدرجة بات هذا الطلب حقيقة. لذا سوف نراجع هذا الطلب بعناية ووعي كبيرين".

وكانت "جنرال موتورز" قد طلبت من الهيئة الوطنية للسلامة المرورية أن تعفيها من بعض المعايير الفدرالية التي يتعذر تحقيقها مع مركبة ذاتية القيادة.

وأعلنت إدارة الشركة أنها تنوي طرح أسطول كبير من سيارات الأجرة الذاتية القيادة بحلول 2019، لكن بعض المحللين يرون أن هذه المهلة "غير واقعية".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - سيارة دون عجلة قيادة أو دواسات وقود ومكابح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - سيارة دون عجلة قيادة أو دواسات وقود ومكابح تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - سيارة دون عجلة قيادة أو دواسات وقود ومكابح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - دراسة: «اللولب» يحمي المرأة من سرطان عنق الرحم
التالى تكنولوجيا - بالصور- جهاز بروجيكتور أصغر من الهاتف

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا