ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - بريطانيا تلزم شركات التكنولوجيا بدفع الضرائب المستحقة بحلول إبريل 2019

 

 

تكنو لوجيا - بريطانيا تلزم شركات التكنولوجيا بدفع الضرائب المستحقة بحلول إبريل 2019
تكنو لوجيا - بريطانيا تلزم شركات التكنولوجيا بدفع الضرائب المستحقة بحلول إبريل 2019

تكنو لوجيا - بريطانيا تلزم شركات التكنولوجيا بدفع الضرائب المستحقة بحلول إبريل 2019
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 01:41 مساءً

الواقع اون لاين - كشف وزير المالية البريطانى فيليب هاموند عن إجراءات جديدة تهدف إلى وقف تهرب عمالقة شركات التكنولوجيا مثل آبل وجوجل من دفع الضرائب، إذ تنجح هذه الشركات فى خداع الدول وتجنب دفع الضرائب المستحقة، من خلال توجيه أرباحها عبر أيرلندا وغيرها من الملاذات الضريبية.

ومن أجل مكافحة هذه الممارسات، قال هاموند إن المملكة المتحدة ستبدأ فرض ضرائب على الشركات التى تتهرب بدفع ضرائب منخفضة فى الخارج، لتحصل الحكومة فى نهاية الأمر على نحو 200 مليون جنيه استرلينى (266 مليون دولار) سنويا.

وقال هاموند فى كلمته: "الشركات الرقمية متعددة الجنسيات تدفع مليارات الجنيهات من عائداتها لبعض الدول التى لا تفرض عليها ضرائب باهظة، وبعض هذه العائدات تتعلق بالمبيعات فى المملكة المتحدة، لذا اعتبارا من إبريل 2019، ووفقا لالتزاماتنا الدولية، ستطبق ضريبة الدخل على العائدات المتعلقة بالمبيعات فى المملكة المتحدة.

وقال الخبير الاقتصادى جابرييل زوكمان إن المملكة المتحدة تخسر ما يعادل 15 مليار دولار سنويا بسبب تجنب دفع الشركات للضرائب، حيث يفقد الاتحاد الأوروبى ككل نحو خمس عائدات الضريبة التى يجمعها من الشركات حاليا.

واعترف هاموند بأن "هذا لا يحل المشكلة"، ووصف هذا الإجراء بأنه بمثابة دليل على  إصرار بريطانيا بالحصول على حقها، والتأكد من أن الشركات الرقمية تدفع مبالغ عادلة للضرائب، موضحا أن إغلاق الثغرات عبر الحدود "لا يمكن حله بشكل صحيح إلا على أساس دولى" وأن المملكة المتحدة "تقود هذه المهمة" فى مجموعة العشرين ومنظمة التعاون والتنمية فى الميدان الاقتصادى.

وقال أليكس هندرسون، وهو شريك ضريبى فى شركة برايس PwC للمحاسبة: "أعتقد أنها إشارة واضحة جدا، إذ تحمل مئات الملايين من الجنيهات، وأعتقد أنه شىء سيأخذه الناس على محمل الجد ".

وقال أليكس كوبهام، الرئيس التنفيذى لشبكة العدالة الضريبية: "هذا بعد بمثابة قطرة داخل محيط، فلا أعتقد أن عمالقة التكنولوجيا سيهتمون كثيرا"، إلا أنه وافق على أنه من المعقول أن تتخذ بلدان أخرى تدابير مماثلة إذا نجحت فى المملكة المتحدة، ومع ذلك، فإن يرى أن المبلغ المتوقع الحصول عليه "هامشى جدا بالمقارنة مع حجم أرباح شركات التكنولوجيا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - بريطانيا تلزم شركات التكنولوجيا بدفع الضرائب المستحقة بحلول إبريل 2019 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - بريطانيا تلزم شركات التكنولوجيا بدفع الضرائب المستحقة بحلول إبريل 2019 تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - بريطانيا تلزم شركات التكنولوجيا بدفع الضرائب المستحقة بحلول إبريل 2019 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - "HTC": إطلاق متجر إلكتروني جديد
التالى تكنو لوجيا - بعد يوم واحد من إطلاقها.. واتس آب يعطل ميزة بتطبيقه على هواتف ويندوز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا