ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - لهذا السبب عليك حذف رقم هاتفك القديم من "فيسبوك"

 

 

تكنولوجيا - لهذا السبب عليك حذف رقم هاتفك القديم من "فيسبوك"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:22 صباحاً

الواقع اون لاين - لهذا السبب عليك حذف رقم هاتفك القديم من "فيسبوك"

خبير يكشف عن ثغرة في نظام استرداد الحساب على "فيسبوك"

كشف الخبير الأمني جيمس مارتنديل لصحيفة "ديلي ميل" عن ثغرة في نظام استرداد الحساب على "فيسبوك قد تساعد "الهاكرز" على اختراق الحسابات في موقع التواصل الاجتماعي!.

(mbc.net) كشف الخبير الأمني جيمس مارتنديل لصحيفة "ديلي ميل" عن ثغرة في نظام استرداد الحساب على "فيسبوك قد تساعد "الهاكرز" على اختراق الحسابات في موقع التواصل الاجتماعي!.

فإن اشترى مخترق أنظمة "هاكر رقم هاتف قديم لا يزال مرتبطاً بحساب معين على فيسبوك، فسيكون بمقدوره بسهولة الوصول إلى "بروفايل" صاحب الحساب من خلال نظام استرداد الحساب.

فعند نسيان المستخدم لكلمة المرور الخاصة بحسابه، يرسل له فيسبوك كوداً عبر رسالة نصية وفق الرقم المسجّل في بياناته، يمكن استخدامه لاستعادة الحساب.

وتقع الكارثة في حال لم يحدّث المستخدم بياناته بحيث يضع رقم هاتفه الحالي وليس القديم، وعند شراء شخص ذلك الرقم الهاتفي، فإنه سيكون من سيحصل على الكود، وبالتالي سيمتلك القدرة على النفاذ إلى البيانات المتوفرة في حساب المستخدم القديم على الفيسبوك.

وأوضح جيمس أنه قد كشف عن هذه الثغرة لدفع فيسبوك على إصلاحها قبل استغلال الهاكرز لها، إذ أنه غالباً ما تتم إعادة تدوير أرقام الهواتف التي لا تستخدم أو تخرج عن الخدمة، لتباع مجدداً لعملاء جدد، بحسب قوانين شركات الاتصالات في كل دولة.

التالي

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - لهذا السبب عليك حذف رقم هاتفك القديم من "فيسبوك" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - لهذا السبب عليك حذف رقم هاتفك القديم من "فيسبوك" تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - لهذا السبب عليك حذف رقم هاتفك القديم من "فيسبوك" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تكنو لوجيا - سانديسك تكشف عن أكبر بطاقة ذاكرة MicroSD فى العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا