ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - بإمكانك التحكّم بسيارة جينيسيس عبر خدمة Google Assistant

 

 

تكنولوجيا - بإمكانك التحكّم بسيارة جينيسيس عبر خدمة Google Assistant
تكنولوجيا - بإمكانك التحكّم بسيارة جينيسيس عبر خدمة Google Assistant

تكنولوجيا - بإمكانك التحكّم بسيارة جينيسيس عبر خدمة Google Assistant
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:22 صباحاً

الواقع اون لاين - بإمكانك التحكّم بسيارة جينيسيس عبر خدمة Google Assistant

طرحت شركة جينيسيس الكورية الجنوبية تطبيقا رقميا يتيح للسائقين التحكم في سياراتهم طراز "جينيسيس جي80" و"جينيسيس جي90" عبر خدمة الذكاء الإصطناعي Google Assistant التي تقدمها شركة خدمات الإنترنت الأميركية العملاقة "غوغل وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

(MBC.net) طرحت شركة جينيسيس الكورية الجنوبية تطبيقا رقميا يتيح للسائقين التحكم في سياراتهم طراز "جينيسيس جي80" و"جينيسيس جي90" عبر خدمة الذكاء الإصطناعي Google Assistant التي تقدمها شركة خدمات الإنترنت الأميركية العملاقة "غوغل وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

كانت الشركة الكورية الجنوبية قد أتاحت تطبيقا يتيح التحكم في السيارة عبر تقنية الذكاء الإصطناعي "أمازون أليكسا" التي توفرها شركة التجارة الإلكترونية العملاقة "أمازون".

بإمكان أصحاب هذه السيارات استخدام التطبيق الجديد Genesis App For Google Assistant بهدف التحكم في العديد من وظائف السيارة مثل ضبط جهاز التكييف، فتح وغلق الأبواب، تشغيل البوق والمصابيح وإبلاغ نظام الملاحة بالوجهة المقصودة من خلال خدمة المساعد الشخصي من غوغل.

بإمكان السائقين استخدام الأوامر الصوتية مع جهاز Google Home أو Google Assistant في الهواتف الذكية لتشغيل التطبيق الجديد. كما يمكن تشغيل التطبيق بالأوامر النصية المكتوبة التي يتم إرسالها عبر الهاتف الذكي.

ظلت سيارة جينيسيس هي اسم السيارة الصالون الأكثر شهرة لشركة هيونداي التي طرحت في السوق عام 2008. وأثناء مرحلة التطوير، خططت هيونداي لطرح جينيسيس كعلامة تجارية مستقلة على غرار ليكزس لشركة تويوتا وأودي لشركة فولكس فاجن، غير أن القرار ظل في الانتظار ويرجع ذلك جزئيا إلى الأزمة المالية في أواخر الألفية الثانية.

Godsil Manhattan الخاطفة للأنفاس تنافس سيارات رولز رويس

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - بإمكانك التحكّم بسيارة جينيسيس عبر خدمة Google Assistant و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - بإمكانك التحكّم بسيارة جينيسيس عبر خدمة Google Assistant تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - بإمكانك التحكّم بسيارة جينيسيس عبر خدمة Google Assistant و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - خطوات تفعيل ميزة التحقق على «انستجرام»
التالى تكنو لوجيا - كيف سيؤثر كسوف الشمس على الإنترنت؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا