ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - «ZTE Axon M» هاتف بشاشة عرض مزدوجة قابلة للطي

 

 

تكنو لوجيا - «ZTE Axon M» هاتف بشاشة عرض مزدوجة قابلة للطي
تكنو لوجيا - «ZTE Axon M» هاتف بشاشة عرض مزدوجة قابلة للطي

تكنو لوجيا - «ZTE Axon M» هاتف بشاشة عرض مزدوجة قابلة للطي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 07:03 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلنت شركة ZTE الصينية عن إطلاق هاتفها الذكي الثوري الجديد ZTE Axon M، والذي يمتلك شاشة عرض مزدوجة قابلة للطي.

حيث ترتبط شاشات العرض بواسطة مفصل، جنباً إلى جنب مع مواصفات عتادية ليست الأعلى في الوقت الحالي بالمقارنة مع شركات غوغل وسامسونغ وون بلس، لكنها تحاول تمييز نفسها عن المنافسين من خلال هذا الهاتف الرائد لعام 2017 عبر تنفيذها لفكرة شاشة العرض الثانية ضمن الهاتف الذكي.

وتحاول الشركة فعل ما فشل فيه الهاتف المشابه المسمى Kyocera Echo الصادر في عام 2011 من قبل شركة Kyocera اليابانية.

وتأمل ZTE الفوز على سامسونغ ضمن سوق الهواتف الذكية مع مثل هذا الهاتف الأول من نوعه من الناحية الوظيفية تبعاً لكونه قابل للطي، وسوف يتوفر الهاتف للعملاء في الولايات المتحدة والصين وأوروبا واليابان، ويتيح الجهاز الجديد للعملاء تعدد المهام والاستمتاع بالترفيه بطرق جديدة ومثيرة.

ويعمل الجهاز بواسطة نظام أندرويد نسخة 7.1.2 نوغا، مع وعود بحصوله على تحديث فوري لأحدث نسخة أوريو Android Oreo، مع وعود بحصوله على التحديثات العادية.

ويمكن للمطورين الذين يتطلعون إلى تحسين تطبيقاتهم التوجه إلى الرابط التالي لمعرفة المزيد، وذلك على الرغم من أن بيان ZTE يقول بأن معظم التطبيقات لن تحتاج إلى تعديل للعمل على الهاتف، وأكدت أن التطبيقات ضمن متجر جوجل بلاي تعمل دون مشاكل على الجهاز.

ويعتبر حجم هاتف ZTE Axon M أثناء الطي مشابه لحجم أي هاتف ذكي تقليدي، مما يجعل من المناسب وضعه بسهولة في الجيب أو المحفظة، ويمتلك الهاتف أربعة أوضاع مختلفة هي الوضع المزدوج والموسع والتقليدي ووضع المرآة، ويضم الهاتف شاشتي عرض من نوع TFT LCD بقياس 5.2 إنش لكل منهما، مع نسبة عرض 16:9 تقليدية، مع وجود تقنية الحماية Gorilla Glass 5.

ويؤدي طي الجهاز إلى وجود شاشتي عرض على كل جانب، مع دقة 1920×1080 بيكسل مع كثافة 426 بيكسل بالإنش لكل شاشة، بينما تبلغ دقة شاشة العرض 1920×2160 بيكسل عندما يتم وصل الشاشتين معاً.

 

«ZTE Axon M» هاتف بشاشة عرض مزدوجة قابلة للطي

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - «ZTE Axon M» هاتف بشاشة عرض مزدوجة قابلة للطي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - «ZTE Axon M» هاتف بشاشة عرض مزدوجة قابلة للطي تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - «ZTE Axon M» هاتف بشاشة عرض مزدوجة قابلة للطي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - التحديث المقبل لويندوز 10 يوفر للمستخدمين اقتراح الإيموشن
التالى تكنو لوجيا - التحديث المقبل لويندوز 10 يوفر للمستخدمين اقتراح الإيموشن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا