ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - واتس آب يطلق ميزة Live Locations لتعقب موقع أصدقائك لحظة بلحظة

 

 

تكنو لوجيا - واتس آب يطلق ميزة Live Locations لتعقب موقع أصدقائك لحظة بلحظة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:30 مساءً

الواقع اون لاين - أطلق تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب" ميزة جديدة تحمل اسم Live Locations تساعد المستخدمين على تتبع موقع أصدقائهم فى الوقت الحقيقى أثناء الدردشة، وهذه الميزة تختلف عنshare location المتاحة على التطبيق منذ فترة طويلة، لأنها تتيح للمستخدم تتبع خط سير أصدقائه خطوة بخطوة على الخريطة وليس معرفة مكانه فقط.

وقال مدير المنتجات للشركة، إن ميزة Live Locations الجديدة وسيلة لمشاركة الموقع فى دردشة والمشاركين فى تلك الدردشة، سوف يكونوا قادرين على تتبع هذا الموقع فى الوقت الحقيقى على الخريطة.


ميزة مشاركة الموقع

وذكر موقع gadgetnow، أن هذه الميزة يمكن تشغيلها داخل المحادثات الفردية والجماعية بكل سهولة، كما يمكن اختيار فترة زمنية للتتبع تبدأ من ربع ساعة وحتى ثمانى ساعات، ويمكن للمستخدم إيقافها فى أى وقت يريده.

وأوضحت الشركة، أن بيانات الموقع ستكون محمية بفضل ميزة تشفير end to end التى تمنع أى طرف خارجى من الوصول إلى بيانات الرسائل حتى واتس اب نفسها.

ومن المقرر أن تتوفر هذه الميزة عبر تحديث جديد سيصل لهواتف أندرويد وآيفون تدريجيا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - واتس آب يطلق ميزة Live Locations لتعقب موقع أصدقائك لحظة بلحظة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - واتس آب يطلق ميزة Live Locations لتعقب موقع أصدقائك لحظة بلحظة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - واتس آب يطلق ميزة Live Locations لتعقب موقع أصدقائك لحظة بلحظة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - البحث الجنائي يطيح بعصابة تورطت في ارتكاب «72» جريمة سرقة بالرياض
التالى تكنو لوجيا - قراصنة مجهولون يشنون حملة تجسس إلكترونية على دول الشرق الأوسط

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا