ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - دراسة: سكر الحمل مرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب

 

 

تكنولوجيا - دراسة: سكر الحمل مرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب
تكنولوجيا - دراسة: سكر الحمل مرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب

تكنولوجيا - دراسة: سكر الحمل مرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 01:41 مساءً

الواقع اون لاين - حذرت دراسة طبية من أن السيدات اللاتي يعانين من تاريخ وراثي لسكر الحمل، يصبحن الأكثر عرضة ولمخاطر أعلى على المدى الطويل للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

فقد توصلت الدراسة -التي نشرت في عدد أكتوبر من مجلة "الطب الباطني"- إلى أن تبنى نمط حياة صحي، قد يقلل مع مرور الوقت مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية لدى النساء اللاتي عانين في السابق من سكر الحمل أثناء الحمل. ويتم تشخيص سكر الحمل، بالحالة التي يخفق فيها الجسم عن تحمل الجلوكوز، ليصبح أحد عوامل المساهمة في زيادة مخاطر أمراض القلب، الأوعية الدموية لدى النساء، وفقا "لجمعية القلب الأمريكية"، وتستند الجمعية إلى البحوث السابقة التي ربطت بين سكر الحمل وعلامات الخطر للإصابة لأمراض القلب.

ولتحقيق هذه الدراسة، قام الباحثون بفحص التاريخ الوراثي لمرض سكري الحمل بين حوالي 90،000 امرأة في سنوات الإنجاب، واللاتي شاركن في دراسة حول صحة الممرضات 2، حيث وجد أن 5.9%، أو حوالي 5300 منهن ، مصابات بسكر الحمل.

ووجد الباحثون أن أحداثا أولية جديدة لأمراض القلب والأوعية الدموية حدثت بين 1،161 امرأة في سن الإنجاب خلال 26 عاما تحت المتابعة، بما في ذلك 612 نوبة قلبية و553 سكتة قلبية، كما كشفت الدراسة عن ارتفاع معدل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية لدى النساء اللاتي لديهن تاريخ من مرض السكر الحمل مقارنة مع أولئك الذين لم يعانوا من هذه الحالة.

ويشير الباحثون إلى ارتفاع أخطار أمراض الكلي والقلب والأوعية الدموية بين النساء البيض في الغالب في الدراسة، وأن الالتزام بنمط حياة صحي - بمافي ذلك اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية وعدم التدخين- يخفف من خطورة الحالة. 

وعلى الرغم من أن الدراسة تكشف عن ارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية لبعض النساء، فإن الباحثين شددوا على ضرورة متابعة البيانات المستقبلية للعثور على تقييم أكثر اكتمالا للآثار طويلة الأجل لسكر الحمل.
 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - دراسة: سكر الحمل مرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - دراسة: سكر الحمل مرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - دراسة: سكر الحمل مرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - تقرير جديد يكشف: فيس بوك يسمح بالإعلانات المعادية للمسلمين
التالى تكنولوجيا - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا