ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - احذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانة

 

 

تكنولوجيا - احذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانة
تكنولوجيا - احذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانة

تكنولوجيا - احذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:58 مساءً

الواقع اون لاين - في محاولة لإلقاء الضوء على الحلقة المفرغة بين بدانة الأطفال والشخير، نظر العلماء في جامعة "نيويورك"، في علاقة الأمهات والأطفال وخصائص التمثيل الغذائي للأطفال، بما في ذلك مؤشر كتلة الجسم، ومقاومة الإنسولين، مما يعكس المخاطر المستقبلية لتطوير أمرض القلب والأوعية الدموية، في حوالي 1.100 طفل تم تتبعهم من مرحلة الطفولة حتى المراهقة المبكرة.

ومن جانبه، قال كريستوس مانتزوروس، أستاذ الغدد الصماء في جامعة (نيويورك) "إذا كان وزن الجسم زائدا فيمكن التنبؤ بزيادة فرص شخير الأطفال والمراهقين"، مضيفا "تؤكد النتائج التي توصلنا إليها وجود حلقة فسيولوجية بين تفاقم السمنة وانقطاع التنفس المؤقت أثناء النوم، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى تفاقم مشكلة السمنة وارتفاع مخاطر الإصابة بمرض السكر وأمراض القلب والأوعية الدموية في وقت لاحق من الحياة".
وفي دراسة، جند العلماء أمهات حوامل في إطار برنامج شاركت فيه 34 عيادة طبية في شرق ولاية "ماساتشوستس"الأمريكية بين عامي 1999 - 2002، وأجابت الأمهات على استبيانات سنوية ترسل لهن عبر البريد الإلكتروني، بالتوازي مع عينات الدم والقياسات التي تم الحصول عليها في الزيارات البحثية.
وقال العلماء "لقد وجدنا روابط قوية بين مقاييس وزن الجسم والمؤشرات الحيوية القلبية مع التطوير اللاحق لانقطاع التنفس المؤقت أثناء النوم في مرحلة المراهقة المبكرة.. وتشير هذه النتائج إلى أن التدخلات المبكرة، بما في ذلك، كل من فقدان الوزن المستهدف والعلاجات المناسبة لانقطاع التنفس الانسدادي المؤقت أثناء النوم يعد أمرا ضروريا لكسر هذه الحلقة المفرغة بين أنماط النوم السيئة والبدانة من أجل الوقاية من الإصابة من الأمراض المزمنة في قت لاحق من الحياة".

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - احذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - احذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانة تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - احذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - 3 أسباب وراء شراء أبل تطبيق Shazam بـ 400 مليون دولار
التالى تكنو لوجيا - دراسة: الرجال أكثر استخداما لكلمة "باسورد" لتأمين حساباتهم رغم التحذيرات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا