سنت الكل - جلسة واحدة تجعل أسنانك بيضاء 10 سنوات -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنو لوجيا - شركة صينية تقهر سامسونغ بالهاتف الذي تحلم به

 

 

تكنو لوجيا - شركة صينية تقهر سامسونغ بالهاتف الذي تحلم به
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:16 صباحاً

الواقع اون لاين - سبقت شركة فيفو الصينية نظيرتها الكورية سامسونغ في جلب قارئ بصمة الإصبع أسفل الشاشة ودمجه في هاتفها الجديد الذي قدمته في معرض “CES 2018” للإلكترونيات في لاس فيغاس الذي يُختتم الان هذا "اليوم" الجمعة، لتكون أول شركة في العالم منتجة لهذا النوع من الهواتف الذكية.

ولم تفصح الشركة عن اسم الهاتف بعد الذي يخلو تقريباً من الإطارات الجانبية ويتضمن أيضاً ماسح بصمة إصبع غير مرئي تحت الشاشة، الذي اعتمد على مستشعر شركة “سنبتيكس” التي تُصنع مستشعرات البصمة لسامسونغ منذ وقت طويل.

ويُسمى قارئ بصمة الإصبع لشركة سنبتيكس “كلير آي دي” وهو مُستشعر صغير في أسفل شاشة الهاتف من نوع “أوليد”، ويستطيع التعرف على بصمة الإصبع بمسح المساحة الموجودة بين كل بكسل فردي.

وتجدر الإشارة هنا إلى شاشات “أوليد” لا تتطلب إضاءة خلفية، ما يجعل من المستحيل عمل مستشعر مثل “كلير آي دي” الذي يحتاج الإضاءة ليرى بين كل بيكسل، حسب موقع بيزنس إنسايدر.

ويقول مايكل فيشر صاحب قناة “مستر موبايل” على يوتيوب، الذي حضر المعرض واختبر الجهاز بنفسه، إن المستشعر سريع نسبياً، إذ يستغرق 0.7 ثانية، ما يجعله أقل من سرعة الجيل الأول من مستشعرات أجهزة الإصبع.

يُذكر أن سامسونغ حاولت دمج ماسح بصمة الإصبع تحت الشاشة في هاتفها الحالي “غالاكسي إس 8″، لكن لم يحالفها الحظ في ذلك واضطرت إلى وضعه في الجهة الخلفية من الهاتف، ثم حاولت وفشلت أيضاً مع غالاكسي نوت 8، ويبدو المشكلة تكمن في صعوبة تطوير معالج خاص بتلك التقنية، رغم ترجيح تجهيز “غالاكسي إس 9” بعد بضعة أشهر بهذه الميزة.

شركة صينية تقهر سامسونغ بالهاتف الذي تحلم به

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنو لوجيا - شركة صينية تقهر سامسونغ بالهاتف الذي تحلم به و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنو لوجيا - شركة صينية تقهر سامسونغ بالهاتف الذي تحلم به تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنو لوجيا - شركة صينية تقهر سامسونغ بالهاتف الذي تحلم به و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - أبل تعترف بكارثة جديدة: حواسبها وأجهزتها الذكية ليست آمنة
التالى تكنولوجيا - ثغرة في "واتساب" تتيح الاطلاع على رسائل المجموعات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا