ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - استقالة الرئيس التنفيذي لشركة "إنفوسيس" الهندية

 

 

تكنولوجيا - استقالة الرئيس التنفيذي لشركة "إنفوسيس" الهندية
تكنولوجيا - استقالة الرئيس التنفيذي لشركة "إنفوسيس" الهندية

تكنولوجيا - استقالة الرئيس التنفيذي لشركة "إنفوسيس" الهندية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:31 صباحاً

الواقع اون لاين - استقالة الرئيس التنفيذي لشركة "إنفوسيس" الهندية

09:58 ص اول ايام الاسبوع 19 أغسطس 2017

نيودلهي - (د ب أ):

أعلنت شركة تكنولوجيا المعلومات الهندية العملاقة "إنفوسيس" أمس الجمعة استقالة رئيسها التنفيذي "فيشال سيكا" مما دفع أسهمها إلى التراجع بنسبة 99% تقريبا.

وقال "سيكا" إن "الهجمات الشخصية" التي يتعرض لها من بين الأسباب الرئيسية للاستقالة التي جاءت في ظل تزايد الخلافات بين مجلس إدارة الشركة ومجموعة من مؤسسيها بقيادة رئيس مجلس الإدارة السابق "إن.آر نارايان مورتي".

يأتي ذلك فيما تقرر تعيين "يو.بي برافين راو" مدير التشغيل الحالي رئيسيا تنفيذيا مؤقتا، في حين سيصبح "سيكا" نائب تنفيذي لرئيس مجلس الإدارة حتى يتم تعيين رئيس تنفيذي دائم، بحسب بيان الشركة الموجود مقرها في بنجالور.

يذكر أن "إنفوسيس" هي ثاني أكبر شركة تكنولوجيا معلومات هندية من حيث الإيرادات. وكان قد تم تعيين "سيكا" /50 عاما/ كرئيس تنفيذي لها في يونيو 20144 بهدف إخراج الشركة من أزمتها في ظل هبوط الأرباح.

وخلال الشهور الماضية تزايدت الخلافات بين "مورتي" و"سيكا" حيث أثار الأول موضوعات تتعلق بحوكمة الشركة وزيادة أجر "سيكا" و"راو" بحسب صحيفة "هيندو" الهندية.

وقال "سيكا" في خطاب موجه إلى موظفي الشركة "أصبح واضحا أمامي أنه رغم نجاحنا في السنوات الثلاث الماضية.. لا أستطيع القيام بوظيفتي كرئيس تنفيذي ومواصلة خلق المزيد من القيمة، في حين أتصدى باستمرار لهجمات شخصية مثيرة للسخرية وبلا أساس".

من ناحيته قال "مورتي" في مقابلة مع صحيفة اقتصادية يومية إن بعض أعضاء مجلس الإدارة يشعرون أن "سيكا" هو مدير للتكنولوجيا ولا يلائم منصب الرئيس التنفيذي.

وعقب إعلان استقالة الرئيس التنفيذي هبوط أسعار سهم الشركة بنحو 9% إلى 2ر932 روبية في تعاملات الظهيرة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - استقالة الرئيس التنفيذي لشركة "إنفوسيس" الهندية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - استقالة الرئيس التنفيذي لشركة "إنفوسيس" الهندية تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - استقالة الرئيس التنفيذي لشركة "إنفوسيس" الهندية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تكنو لوجيا - سانديسك تكشف عن أكبر بطاقة ذاكرة MicroSD فى العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا