ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - "فيس بوك" تضيف ميزة جديدة.. "استخدمها في هذه الحالات"

 

 

تكنولوجيا - "فيس بوك" تضيف ميزة جديدة.. "استخدمها في هذه الحالات"
تكنولوجيا - "فيس بوك" تضيف ميزة جديدة.. "استخدمها في هذه الحالات"

تشاهد - تكنولوجيا - "فيس بوك" تضيف ميزة جديدة.. "استخدمها في هذه الحالات"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 09:46 صباحاً

اخبار اون لاين - تضيف شركة فيس بوك خاصية جديدة، الأربعاء، تسهل على المتضررين من الكوارث العثور على بعضهم البعض داخل مكان محدد وتقديم المساعدة وتلقيها.

ونقلت رويترز عن الشركة إن خاصية "المساعدة المجتمعية" ستُفعل بعد الكوارث الطبيعية والحوادث الضخمة في إطار خدمة "التحقق من السلامة" التي تُمكن مستخدمي فيسبوك من طمأنة الآخرين على سلامتهم.

ووضع مصممو البرمجيات في الشركة تصورا لقطاع افتراضي يستطيع من خلاله الأشخاص في المناطق المجاورة تقديم المأوى بعد حرائق الغابات أو الطعام في أعقاب الزلازل أو تلبية أي احتياجات ملحة أخرى بشكل منظم.

وقالت بريتي شيتان المصممة لدى فيسبوك للصحفيين "ستساعد بسهولة على تعريف توصيل طالبي المساعدة بالذين يقدمون المساعدة داخل مجتمع معين."

وطرحت فيسبوك التي يستخدمها 1.9 مليار شخص شهريا حتى ديسمبر خاصية التحقق من السلامة عام 2014. لكن الخاصة كانت تتعثر في بعض الأحيان.

فبعد تفجير انتحاري في باكستان العام الماضي تلقى أشخاص في أماكن بعيدة جدا منهم من يقيمون في الولايات المتحدة إخطارات تسألهم إن كانوا سالمين. وقال آخرون إنهم أقلقتهم رسائل غامضة أرسلت على الهواتف تسأل "هل تضررت من التفجير

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - "فيس بوك" تضيف ميزة جديدة.. "استخدمها في هذه الحالات" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - "فيس بوك" تضيف ميزة جديدة.. "استخدمها في هذه الحالات" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - "فيس بوك" تضيف ميزة جديدة.. "استخدمها في هذه الحالات" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا - هذا ما يحدث في دقيقة واحدة على الإنترنت خلال 2017

 

 

 

حكاية مصرية