ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - أشهر 4 ألعاب سيارات تستطيعين ممارستها في وقت الفراغ

 

 

تكنولوجيا - أشهر 4 ألعاب سيارات تستطيعين ممارستها في وقت الفراغ
تكنولوجيا - أشهر 4 ألعاب سيارات تستطيعين ممارستها في وقت الفراغ

تكنولوجيا - أشهر 4 ألعاب سيارات تستطيعين ممارستها في وقت الفراغ
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:09 مساءً

الواقع اون لاين - أشهر 4 ألعاب سيارات تستطيعين ممارستها في وقت الفراغ

بلغ حجم مبيعات ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط أواخر عام 2016 حوالي 3.2 مليار دولار أي بزيادة وصلت إلى 25% عن عام 2015. جاءت السعودية في المرتبة الثانية كأكبر سوق في المنطقة العربية حيث بلغ حجم سوق ألعاب الفيديو فيها نحو 502 مليون دولار، وفقا لتقرير أعدّه موقع "نيوزو" المتخصص. منذ عام 2010، أصبحت الإناث تشكّل نصف عدد اللاعبين في العالم ومن بينهن الفتيات السعوديات اللواتي يمارسنها كهواية في وقت الفراغ. نقترح فيما يلي أشهر ألعاب سيارات تستطيعين ممارستها في وقت الفراغ:

(MBC.net) بلغ حجم مبيعات ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط أواخر عام 2016 حوالي 3.2 مليار دولار أي بزيادة وصلت إلى 25% عن عام 2015. جاءت السعودية في المرتبة الثانية كأكبر سوق في المنطقة العربية حيث بلغ حجم سوق ألعاب الفيديو فيها نحو 502 مليون دولار، وفقا لتقرير أعدّه موقع "نيوزو" المتخصص. منذ عام 2010، أصبحت الإناث تشكّل نصف عدد اللاعبين في العالم ومن بينهن الفتيات السعوديات اللواتي يمارسنها كهواية في وقت الفراغ. نقترح فيما يلي أشهر ألعاب سيارات تستطيعين ممارستها في وقت الفراغ:

لعبة Need for Speed

لعبة المطاردات والإثارة Need for Speed من تطوير شركة غوست غيمز السويدية ونشر شركة إلكترونيك آرتس الأميركية وتمّ إصدارها في عام 2015 على نظامي البلاي ستيشن 4 والإكس بوكس وان. تعتبر واحدة من أنجح ألعاب الفيديو في التاريخ بمبيعات خرافية بلغت أكثر من 150 مليون نسخة. تتميز اللعبة بوجود أكثر من 50 سيارة من مختلف الصانعين مثل فيراري، شيفروليه، نيسان وتويوتا، كما تتيح ميزة تعديل كافة أجزاء السيارات. تمكنت اللعبة من اتقان أهم العناصر في ألعاب السيارات مثل القيادة والرسوم والأصوات.

لعبة Gran Turismo 6

حقّق الجزء السادس من لعبة السباق الاستثنائية "جران تورزمو" مبيعات قياسية وصلت لغاية 5 مليون نسخة مباعة عالميا. تعدّ اللعبة الأولى التي حصلت على تصديق رسمي من الاتحاد الدولي لسباقات السيارات "فيا". هي من تطوير بوليفوني ديجيتال وإصدار شركة سوني اليابانية. تتضمن Gran Turismo 6 طرقا جديدة في اللعب مثل تغيير توقيت السباق في النهار أو الليل، 100 حلبة، 1200 سيارة كما تمّ تصميم العديد من السيارات القديمة للجزء السادس مع تقديم سيارات حديثة مثل بي أم دبليو M4. 

لعبة F1 2017

أصدرت شركة Codemaster الإنكليزية لعبتها الخاصة بسباقات الفورمولا وان F1 2017 التي تم إعادة تعديلها بالكامل للموسم الجديد. تستند اللعبة على موسم 2017 من الفورمولا وان الذي يتضمّن 20 حلبة، 20 سائقا و10 فرق تتنافس فيما بينها لحصد لقب بطولة الصانعين. يمكنكِ استخدام أحدث السيارات العصرية وتسجيل لفات قياسية حول أشهر حلبات سباق السيارات Grand Prix في العالم بالإضافة إلى المنافسة مع أشهر المنافسين في هذه اللعبة ضمن بطولة العالم للعام 2017.

شاهد الفيديو الدعائي للعبة المصارعة الجديدة WWE 2K18

لعبة Forza Motorsport 7

ستصدر لعبة Forza Motorsport 7 في 3 أكتوبر المقبل، وهي من تطوير تيرن 10 ستوديوز ونشر مايكروسوفت ستوديوز كما هي متوفرة على أجهزة ويندوز وإكس بوكس وان. تعدّ اللعبة العاشرة من سلسلة فورزا موتورسبورت وستتضمّن اللغة العربية بالإضافة إلى جميع السيارات المهمة التي ظهرت في الجزء الثامن من سلسلة أفلام Fast & Furious مثل شيفروليه كورفيت 1966، دودج تشارجر 1968 ومرسيدس AMG GT S 2015.

تعرف على تفاصيل وتقييمات لعبة مصارعة المحترفين Tap Mania

التالي

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - أشهر 4 ألعاب سيارات تستطيعين ممارستها في وقت الفراغ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - أشهر 4 ألعاب سيارات تستطيعين ممارستها في وقت الفراغ تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - أشهر 4 ألعاب سيارات تستطيعين ممارستها في وقت الفراغ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - مايكروسوفت تدعم Bing بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى لتوفير نتائج أكثر دقة
التالى تكنو لوجيا - أبل تكشف عن تحديث ios 11.2.1 لإصلاح عيب أمنى بجهاز Homepod

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا