ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - تعرف على أهم ثلاثة أسباب لفشل المشاريع الالكترونية

 

 

تكنولوجيا - تعرف على أهم ثلاثة أسباب لفشل المشاريع الالكترونية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:31 مساءً

الواقع اون لاين - تعرف على أهم ثلاثة أسباب لفشل المشاريع الالكترونية

ماهي أسباب فشل المشاريع الالكترونية

(الرياض - هادي الشريف) المشاريع الالكترونية حققت انتشارا واسع طوال الفترة الماضية وبرزت منها عدة مشاريع ناجحه وذات صيت عالي لكن كثير من تلك المشاريع الالكترونية لم يكتب لها النجاح وعند تحليل أسباب فشلها حسبما نشره منتدى الاقتصاد العالمي وضعها في ثلاث أهم أسباب وهي كالتي:

 

1. نقص في الموارد والبنية التحتية

ويعرف ذلك بعدم وجود أموال لدعم أصحاب المشاريع، فضلا عن الجهل فيما يتعلق بكيفية الحصول على التمويل ونقص المهارات اللازمة لإدماج المشاريع في الحصول على الصناديق الاجتماعية.

مجموعة من النصائح لرواد الأعمال الاجتماعية تقدم من أجل خلق تأثير، بالاضة إلى احتياجه للمهارات المالية الصعبة التي سوف تساعده على حصوله للاستثمار وتنمي عمله.

2. فهم احتياج البيئة التي تحيطه

فالبيئة التي تعمل فيها المؤسسات  ليست في كثير من الأحيان مثالية لأن السياسات العامة لم تواكبها. فعلى سبيل المثال، لا يوجد في المكسيك تسمية قانونية خاصة للمشاريع الاجتماعية، وعليه ينبغي طرح أفكار تؤام المجتمع الذي يكون فيه المشروع

3. مجلس الإدارة

وفي معظم المؤسسات، يتألف المجلس من الشركاء المؤسسين. وكان من المستغرب أن نعلم أن هذا يميل إلى اعتباره مصدرا للنزاع؛ يمكن أن يكون السبب في ذلك هو عدم الوضوح في مجالات المسؤولية، وعدم التزام الشركاء المؤسسين، ووجود صراعات بين الأفراد بين الأعضاء.

التالي

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - تعرف على أهم ثلاثة أسباب لفشل المشاريع الالكترونية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - تعرف على أهم ثلاثة أسباب لفشل المشاريع الالكترونية تم نقلة لك من موقع MBC و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - تعرف على أهم ثلاثة أسباب لفشل المشاريع الالكترونية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا MBC و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تكنو لوجيا - الخارجية: قطر لم تلتزم بتعهداتها.. لقد طفح الكيل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا