ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - "بالونات جوجل" تعيد "بورتوريكو" للمدنية بعد إعصار "ماريا"

 

 

تكنولوجيا - "بالونات جوجل" تعيد "بورتوريكو" للمدنية بعد إعصار "ماريا"
تكنولوجيا - "بالونات جوجل" تعيد "بورتوريكو" للمدنية بعد إعصار "ماريا"

تكنولوجيا - "بالونات جوجل" تعيد "بورتوريكو" للمدنية بعد إعصار "ماريا"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:55 مساءً

الواقع اون لاين - "بالونات جوجل" تعيد "بورتوريكو" للمدنية بعد إعصار "ماريا"

04:31 م الأحد 08 أكتوبر 2017

كتب - محمد حسين:

عاني سكان جزيرة بورتوريكو على مدار الأسابيع الماضية من انقطاع خدمات الكهرباء والاتصالات، بسبب إعصار "ماريا" الذي ضربها الشهر الماضي، وسارعت بعض الشركات التقنية بمد يد العون للسكان؛ لإعادتهم لحياتهم الإلكترونية وإحياء مصادر الطاقة من جديد.

وعرضت شركة جوجل استخدام مشروعها Project Loon لإعادة خدمات الاتصالات اللاسلكية إلى الجزيرة، بالتعاون مع مقدمي خدمات الموبايل، من خلال بالوناتها العملاقة التي ستحلق في سماء "بورتوريكو" على ارتفاعات متوسطة لتعيد مرة أخرى إمكانية إجراء المكالمات وخدمات الاتصالات إلى الجزيرة مرة أخرى.

وقدمت هيئة الاتصالات الفيدرالية رخصة طارئة لجوجل بتطبيق مشروعها الناشئ، الذي تم تطبيقه من قبل في بيرو عندما تعرضت لإعصار أيضا منذ أشهر، وسيتم تطبيقه فورا في بورتو ريكو.

وأكدت جوجل أنها ستحتاج بعض الوقت لإعادة خدمات الاتصالات مرة أخرى، مشيرة إلى أنها ستحتاج المساعدة من جانب مقدمي خدمات الاتصالات في الجزيرة.

الطاقة الشمسية تضيء بورتوريكو

نشر الملياردير إيلون ماسك عبر حسابه الشخصي على تويتر مبادرة ذاتية لمساعدة السكان في إعادة الطاقة الكهربائية لمنازلهم، من خلال إعادة بناء نظام توليد الكهرباء بشكل كامل بعد أن تم تدميره من جانب الإعصار، بالاعتماد على شركته SolarCity المتخصصة في إنشاء محطات توليد الطاقة الكهربية عبر الخلايا الشمسية.

وفي رد فعل سريع، أعلن ريكاردو روسيللو، محافظ الجزيرة، استعداده لمناقشة دعوة ماسك، ودعاه لبحث الخطة الممكن تنفيذها بأقصى سرعة ممكنة لإعادة الحياة مرة أخرى إلى منازل الجزيرة.

وأرسلت الشركة فرقا إلى الجزيرة لتركيب بطاريات شمسية لتمد المنازل المتضررة هناك بالطاقة الكهربية لمساعدة أهلها على الحياة لحين إصلاح نظام توليد الطاقة للكهرباء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - "بالونات جوجل" تعيد "بورتوريكو" للمدنية بعد إعصار "ماريا" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - "بالونات جوجل" تعيد "بورتوريكو" للمدنية بعد إعصار "ماريا" تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - "بالونات جوجل" تعيد "بورتوريكو" للمدنية بعد إعصار "ماريا" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنو لوجيا - أبل تستحوذ على شركة كندية متخصصة فى تقنيات الواقع الافتراضى
التالى تكنولوجيا - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا