رياضة الامارات - رمسة ملاعب -
رياضة الامارات - الوحدة يحتفي بالحفيتي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - تحذير للآباء.. امنعوا أطفالكم عن سناب شات فورا

 

 

تكنولوجيا - تحذير للآباء.. امنعوا أطفالكم عن سناب شات فورا
تكنولوجيا - تحذير للآباء.. امنعوا أطفالكم عن سناب شات فورا

تكنولوجيا - تحذير للآباء.. امنعوا أطفالكم عن سناب شات فورا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 02:01 مساءً

الواقع اون لاين - تحذير للآباء.. امنعوا أطفالكم عن سناب شات فورا

01:14 م الثلاثاء 16 يناير 2018

(مصراوي)

حذرت الشرطة البريطانية من أن تطبيق سناب شات قد يكون مسئولا ومتورطا في الجرائم التي يرتكبها أشخاص بواسطته، خاصة أنه يعطي الأولوية الكبرى لجني الأرباح على تقديم الحماية للأطفال من الجرائم خاصة التحرش الجنسي.

ونقلت شبكة سكاي نيوز عن صحيفة "الجارديان" أن تطبيق سناب شات يثير المخاوف، خاصة أنه يحظى بشعبية متزايدة بين الأطفال والمراهقين الذين يرون أن استخدامه وسيلة للهروب من مراقبة أفراد الأسرة الأكبر سنا. إذ يتميز تطبيق سناب شات بأنه يسمح للمستخدمين بمسح الرسائل أو الصور المتبادلة تلقائيا بمجرد مشاهدتها.

ورغم شروط التسجيل في التطبيق، إلا أن الأطفال الأصغر سنا لا يزالون قادرين على الاشتراك بسهولة عن طريق إدخال تاريخ ميلاد وهمي.

وتقول الشرطة البريطانية إن شعبية التطبيق المتزايدة بين الشباب والفئات العمرية الصغيرة أدت إلى دفع المتحرشين جنسيا إلى التحول لاستخدام التطبيق لاصطياد ضحاياهم من الأطفال.

وأوضحت أن التطبيق يلقى أيضا رواجا بين العصابات الإجرامية لاستخدامه كمنصة لترويج لمخدرات والأسلحة، بسبب الصعوبة في مراقبة سناب شات من قبل أجهزة إنفاذ القانون.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، حذرت مفوض الأمن لشؤون الأطفال في إنجلترا آن لونجفيلد الآباء من التطبيق، داعية إلى منع أطفالهم من استخدام سناب شات بسبب طبيعته "الإدمانية".

وأشارت إلى أن بعض المدارس أوقفت العمل بسناب شات وقالت إن أمام الشركة الكثير من التساؤلات للإجابة عنها خاصة في كيفية استخدام التطبيق من قبل الأطفال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - تحذير للآباء.. امنعوا أطفالكم عن سناب شات فورا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - تحذير للآباء.. امنعوا أطفالكم عن سناب شات فورا تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - تحذير للآباء.. امنعوا أطفالكم عن سناب شات فورا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - «هناكل إيه النهارده؟».. اللحم المشوي بصوص «تشيمي تشوري»
التالى تكنولوجيا - بشرى سارة لمن ينتظرون هواتف الجيل الخامس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا