سيارات - جمارك السيارة «بيجو 308» موديل 2018 -
تكنولوجيا - ميزو الصينية تطرح هاتفا بميزة فريدة -
رياضة - سموحة ضيفا ثقيلا على النصر بالدوري -
رياضة - سوانزي ينهي سلسلة اللا هزيمة لليفربول -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - أبل تعرض مساعدة “FBI” بشأن “سفاح تكساس”

 

 

تكنولوجيا - أبل تعرض مساعدة “FBI” بشأن “سفاح تكساس”
تكنولوجيا - أبل تعرض مساعدة “FBI” بشأن “سفاح تكساس”

تكنولوجيا - أبل تعرض مساعدة “FBI” بشأن “سفاح تكساس”
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:41 صباحاً

الواقع اون لاين - قالت شركة “أبل” الأميركية إنها تواصلت مع مكتب التحقيقات الفيدرالي “فورا” لتقديم مساعدتها لفك شيفرة هاتف آيفون يملكه “سفاح تكساس” الذي قتل 26 شخصا بإطلاق نار داخل كنيسة منذ أيام.

وقال موقع “ذي فيرج” إن منفذ الهجوم كان يحمل هاتفا، من نوع “آيفون”، يتوفر على معلومات حساسة بخصوص الفترة التي سبقت إطلاق النار.

وهاجم منفذ العملية كنيسة تكساس، حيث فتح النار على عدد كبير من مرتاديها فقتل 26 شخصا وأصاب 20 آخرين، في أحدث واقعة إطلاق نار بالولايات المتحدة.

وكان مكتب “الإف بي آي” ألقى باللوم، الان هذا "اليوم" الأربعاء، على الشركة الأميركية (دون ذكر أبل بالاسم)، حيث قال كريستوفر كومبس، عميل بمكتب التحقيقات، إن “القانون لا يتيح حل هذا النوع من المسألة.. لذلك يجب اللجوء إلى الشركة من أجل فك شيفرة الهاتف”.

وذكر كومبس في مؤتمر صحفي “القانون يمنعنا من دخول واقتحام هواتف الأشخاص”، وتابع “أستطيع أن أؤكد لكم أننا نعمل بجد للوصول إلى الهاتف”.

وكانت رويترز كشفت في وقت سابق أن “الإف بي آي” لم يطلب من شركة أبل الأميركية المساعدة في فتح الهاتف، مشيرة إلى أن جهاز منفذ العملية “غير معروف” وما نعرفه إلى حدود الساعة هو أنه يفتح بواسطة “البصمة”.

وسبق لأبل أن انتصرت في معركتها ضد “الإف بي آي”، بعد أن أصدر قاض في نيويورك، قرارا اعتبر بموجبه أن الشرطة تجاوزت صلاحياتها بطلبها من شركة أبل مساعدتها لفك شيفرة هاتف آيفون يملكه شخص نفذ هجوما إرهابيا في كاليفورنيا، وتمكن مكتب التحقيقات فيما بعد بفك قفل الهاتف دون اللجوء إلى أبل ولكن بعد فترة زمنية طويلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - أبل تعرض مساعدة “FBI” بشأن “سفاح تكساس” و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - أبل تعرض مساعدة “FBI” بشأن “سفاح تكساس” تم نقلة لك من موقع صوت الشعب و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - أبل تعرض مساعدة “FBI” بشأن “سفاح تكساس” و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صوت الشعب و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - “أبل” تحصل على 120 مليون دولار تعويضًا من “سامسونج”
التالى تكنولوجيا - اتصالات النواب تدرس مشروع قانون لمساءلة مستخدمي مواقع التواصل قانونيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا