بعد اغلاق "goo.gl" من جوجل ، اليك افضل الخدمات البديلة لاختصار الروابط مجاناً

رغم نجاح خدمة "goo.gl" لتقصير الروابط من جوجل ، الا ان هذه الاخيرة اخترت إغلاق الخدمة في خطوة غريبة وغير مرحب بها من قبل العديد من مستخدميها . وجاء نجاح هذه الخدمة الى عدة اسباب اولها من أنها من جوجل ، لوحة تحكم سهلة وبسيطة ، مجانية وبدون اعلانات وغير ذلك من الأسباب التي جعلت الكثيرون يفضلونها على باقي الخدمات الأخرى.

767d5bffba.jpg

الخدمة ستتوقف في  في 13 أبريل ، وطبعا جميع الروابط التي انشائها سابقًا في الخدمة ستبقى تعمل حتى بعد إغلاق الخدمة.  علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل قائمة هذه الروابط على شكل ملف ،كما يمكنك ايضا تتبع الإحصاأت الخاصة بها في لوحة التحكم حتى 30 مارس 2019.

وإذا كنت تبحث عن أداة بديلة  لتقصير الروابط ، فيسرني أن أقدم لك في هذه التدوينة مجموعة من الخدمات التي سوف تجعلك تتعامل بشكل جيد مع هذه المهمة .

bitly.com : من أشهر الخدمات في هذا المجال ، وستكون الافضل لك ، فهي مجانية وتأتي بالعديد من المميزات 
5b72f6f0b5.jpg
 To.click : خدمة اخرى جميلة جدا ،لا تحتاج منك الى تسجيل الا اذا كنت ترغب في الاحتفاظ بجميع الروابط المختصرة وتتبع ارقامها .
70e66d92cb.jpg
ow.ly :خدمة من منصة الشهيرة في إدارة وجدولة المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي . لاستخدام خدمة اختصار الروابط ، يجب عليك التسجيل في الخدمة. 
1dcbb0360f.jpg
bit.do خدمة ممتازة من الشركة البرازيلية Insite، تقدم لك مجموعة من المميزات كالاحصائيات مفصلة ، فضلا عن القدرة على تحديد اسم من اختيارك للرابط المختصر .
df847fc8a1.jpg

الخبر (بعد اغلاق "goo.gl" من جوجل ، اليك افضل الخدمات البديلة لاختصار الروابط مجاناً) منقول من موقع (المحترف )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كذبة أبريل لعام 2018 من قِبل أشهر شركات التكنولوجيا والتقنية في العالم !
التالى جرب الآن الخدمة الجديدة من جوجل لإنشاء الموسيقى بشكل ممتع على متصفحك