ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

"جوجل" تحذف جميع البيانات الخاصة بنظام "آندرويد"

 

 

"جوجل" تحذف جميع البيانات الخاصة بنظام "آندرويد"
"جوجل" تحذف جميع البيانات الخاصة بنظام "آندرويد"

تشاهد - "جوجل" تحذف جميع البيانات الخاصة بنظام "آندرويد"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:50 صباحاً

اخبار اون لاين - في ظل التحديث الذي تشهده شركة جوجل منذ بداية 2017؛ تبدأ خطوة جديدة حذفت ملايين التطبيقات الخاصة بـ"أندرويد" من على متجرها "Google play".

 

وأرسلت الشركة العديد من الرسائل إلى مطوري التطبيقات التي تطلب صلاحيات نفاذ حساسة عند التثبيت، مثل استخدام الكاميرا، والاطلاع على قائمة جهات الاتصال، تكتب فيها إن تطبيقاتهم تخالف سياسة بيانات المستخدم الخاصة بمتجرهم، وذلك لأنها لا توفر سياسة واضحة، عن كيفية التعامل مع المعلومات، والبيانات التي تحصل عليها من مستخدميها.

 

وطالبت "جوجل" رابطًا لسياسة خصوصية توضح للمستخدمين بشكل مفصل كيفية تعامل التطبيقات مع بياناتهم، على أن يكون هذا الرابط ظاهرًا بصورة واضحة ودالٌّ على التطبيق، أو على صفحة التطبيق في المتجر. 

 

وأعطت الشركة مهلة للمطورين حتى مارس المقبل؛ لتنفيذ توفير سياسة خصوصية في التطبيقات المخالفة، أو أن تحذف التطبيقات.

 

وأوضحت أن المطورين الراغبين في عدم توفير سياسة خصوصية بتطبيقاتهم؛ عليهم التخلي عن أي صلاحيات نفاذ حساسة، وإلغاء أي ميزة تتطلب معلومات شخصية من المستخدمين.

 

وأكدت "جوجل"، للمطورين، أن هذه الخطوة تأتي ضمن مساعيها لحماية بيانات مستخدمي متجرها الخاص بتطبيقات أندرويد، وتوفير طريقة توضح بشفافية كيفية تعامل التطبيقات المتوافرة عليه، مع البيانات التي يتم جمعها من هؤلاء المستخدمين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - "جوجل" تحذف جميع البيانات الخاصة بنظام "آندرويد" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - "جوجل" تحذف جميع البيانات الخاصة بنظام "آندرويد" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر "جوجل" تحذف جميع البيانات الخاصة بنظام "آندرويد" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنو لوجيا - القبض على أمريكى بعد تعديه على روبوت أمن فى الشارع
التالى تكنولوجيا - هذا ما يحدث في دقيقة واحدة على الإنترنت خلال 2017

 

 

 

حكاية مصرية