ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مسئول الاتصالات بشركة بوينج يكشف مزايا الجيل القادم من الطائرات

 

 

مسئول الاتصالات بشركة بوينج يكشف مزايا الجيل القادم من الطائرات
مسئول الاتصالات بشركة بوينج يكشف مزايا الجيل القادم من الطائرات

تشاهد - مسئول الاتصالات بشركة بوينج يكشف مزايا الجيل القادم من الطائرات
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:50 صباحاً

اخبار اون لاين - كشف آدم تيسشيرلر، مسئول الاتصالات بشركة بوينج، عن أن الجيل القادم من طراز بوينج 737 ماكس 700 و800 900 الذي أنتجته الشركة والذي نري أنه الحصان الأسود في سوق مبيعات طائرات الركاب خلال المرحلة القادمة.
فطراز بوينج 737/800 ماكس علي سبيل المثال تم تعديله من ناحيتي التصميم وإضافة المزيد من التكنولوجيا الحديثة بما يوفر نسبة 14% من استهلاك الوقود وتقليل الضوضاء بنسبة 40%، والأهم أن هذا الطراز تم تصميمه ليخفض نسبة 50% أقل لمعايير لجنة الحماية البيئية / معيار يورو 6 لإنبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وبالإضافة إلي ذلك تم تصميم الطائرة لتستوعب 12 مقعدًا إضافيًا لتصل إلي 162 مقعدًا مقارنة بمثيلاتها الأوروبية إيرباص 320 نيو التي تضم 150 مقعدًا.
لم يتوقف تطوير الطائرة عند هذا الحد بل تم استخدام محرك أكبر وزيادة قطر المروحة إضافة إلي الكثير من التكنولوجيا التي زادت من قدرة الطائرة علي طيران لمدي أطول لتجمع بين الطرازات متوسطة المدي وطويلة المدي.
وطبقا لمناقشتي مع مسئولي الشركة فقد أكدوا أن الطراز الجديد سيتم تسليم أول طائرة منه لإحدي شركات الطيران الأمريكية العام الجاري 2017.
وفي أحدث إحصائية لشركة بيوينج العالمية فإن منطقة الشرق الأوسط ستحتاج لأكثر من 3310 طائرات جديدة بقيمة 770 مليار دولار حتي عام 2035 وهو ما دفع العديد من شركات الطيران في المنطقة للتقدم بحجز أعداد كبيرة من الطائرات.
 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مسئول الاتصالات بشركة بوينج يكشف مزايا الجيل القادم من الطائرات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مسئول الاتصالات بشركة بوينج يكشف مزايا الجيل القادم من الطائرات تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مسئول الاتصالات بشركة بوينج يكشف مزايا الجيل القادم من الطائرات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا - هذا ما يحدث في دقيقة واحدة على الإنترنت خلال 2017

 

 

 

حكاية مصرية