رياضة - أسوان والشرقية يتعادلان 1 ـ 1 بالدوري -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

"آبل" تتجه لطرح ثلاث نسخ من "آيفون"

 

 

"آبل" تتجه لطرح ثلاث نسخ من "آيفون"
"آبل" تتجه لطرح ثلاث نسخ من "آيفون"

تشاهد - "آبل" تتجه لطرح ثلاث نسخ من "آيفون"
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:50 صباحاً

اخبار اون لاين - تتجه شركة "آبل"، إلى طرح ثلاث نسخ من هاتف "آيفون"، خلال العام الجاري، وسط ترقب من زبائنها لما ستجلبه المنتجات الجديدة من ميزات تقنية.

وبحسب ما نقل موقع "ماك رومارز" عن "مصادر موثوقة"، فإن من المنتظر أن تشمل الميزات الجديدة لـ"آيفون"، الخاصية الأهم وهي إمكان الشحن اللاسلكي، فضلًا عن شاشة "OLED" لتجنب ارتفاع درجة الحرارة جراء الشحن عن بعد.

ويتوقع أن تتوفر مزايا الشحن اللاسلكي في هاتفي "آيفون 7 إس" و"آيفون 7 بلس" اللذين سيتوفران بسعة في الشاشة تصل إلى 10.16 سنتمرات و12.7 سنتمرات، على التوالي.

أما هاتف "آيفون 8"، فسيخرج في تصميم جديد، بحسب التسريبات، إذ تنوي "آبل" العودة إلى الزجاج على غرار "آيفون 4" و"آيفون 4 إس"، عوضًا عن المعدن المستخدم في تصميم "آيفون 7".

وفيما يتعلق بالزر الرئيسي فسيختفي على الأرجح، وسيصبح مدرجًا على الشاشة التي ستأخذ شكلًا أكبر ووظائف أكثر من بينها؛ تحديد بصمة المستخدم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - "آبل" تتجه لطرح ثلاث نسخ من "آيفون" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - "آبل" تتجه لطرح ثلاث نسخ من "آيفون" تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر "آبل" تتجه لطرح ثلاث نسخ من "آيفون" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنو لوجيا - سامسونج تطلق نوت 7 المعاد تصنيعه فى يونيو المقبل بسعر أقل 250 دولارا
التالى تكنو لوجيا - أبل تنظم دورات تعليمية جديدة بمتاجر البيع التابعة لها

 

 

 

حكاية مصرية