أخبار عاجلة
أسعار النفط تحافظ على اتجاهها الصعودي -

قصة مسلسل كلبش 2 الجزء الثاني للنجم أمير كرارة .. احداث مثيرة وغير متوقعة تشهدها حلقات العمل

قصة مسلسل كلبش 2 الجزء الثاني للنجم أمير كرارة .. احداث مثيرة وغير متوقعة تشهدها حلقات العمل
قصة مسلسل كلبش 2 الجزء الثاني للنجم أمير كرارة .. احداث مثيرة وغير متوقعة تشهدها حلقات العمل

الانتقال إلى:

أليكم قصة مسلسل كلبش 2 الجزء الثاني للنجم أمير كرارة كاملة، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم على قناة الحياة، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل الدرامي المميز.

قصة كلبش الجزء الثاني

تدور قصة الجزء الثاني من مسلسل كلبش، حول الضابط سليم الأنصاري الذي ينال الترقية بعد نهاية الجزء الأول، ويتولى بعدها مأمورية للإشراف على سجن العقرب، وفي هذا الإطار تحدث مفاجآت عديدة، ويتم قتل أهله وإصابته بالعديد من الإصابات البالغة، لتبدأ رحلته في البحث عن القاتل، لكي ينتقم منه.

وينتظر أن يشهد الجزء الثاني من مسلسل كلبش اهتمام جماهيري كبير بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل، ومن أبطال الجزء الثاني، محمود البيزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، محمد عز، والعديد من ألمع نجوم الدراما العربية.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني ضمن خريطة مسلسلات قناة الحياة المصرية طوال شهر رمضان، وحتى الآن لم يتم تحديد توقيت العرض والإعادة للعمل.

يذكر أن النجم أمير كرارة يستعد لدخول موسم أفلام عيد الفطر المبارك بفيلم جديد يحمل عنوان “حرب كرموز” وهو من انتاج السبكي، وينتظر أن يشعل شباك الإيرادات بعد النجاح الكبير الذي حققه “تريلر” العمل على موقع التواصل يوتيوب.

اقرأ أيضا

الخبر (قصة مسلسل كلبش 2 الجزء الثاني للنجم أمير كرارة .. احداث مثيرة وغير متوقعة تشهدها حلقات العمل) منقول من موقع (دليل مصر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان على قناة dmc وقصة المسلسل وتوقيت الإعادة
التالى موعد عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني للنجم أمير كرارة على قناة الحياة في رمضان 2018 وتوقيت الاعادة