حبس المتهم باقتحام كنيسة عين شمس 4 أيام

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة عين شمس برئاسة المستشار شريف عيسوي، بحبس مقتحم كنيسة حاملا سيخ حديد وأصاب شخصين بإصابات طفيفة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم إنه شاهد المهدي المنتظر داخل إلى الكنيسة، فحاول الدخول وراءه للبحث عنه، مؤكدا أنه نفذ ذلك من نفسه ولم يتلق تعليمات من أي جهات أو منظمات، وكشفت التحقيقات أن المتهم لا ينتمي إلى فصيل إرهابي.

وقال أحد المصابين على يد شخص حاول صباح أمس الأحد اقتحام كنيسة في عين شمس أمام النيابة، أنه في تمام الساعة الخامسة والنصف من فجر أمس الأحد، وأثناء وقوفه للتأمين فوجئ بدخول أحد الأشخاص من الباب الجانبي للكنيسة من شارع آدم، ثم تشابك مع “القرابني”، وصعد لصحن الكنيسة، وكان ممسكا بيده سيخ حديد مدبب.

وأضاف أن العمال والقرابني تجمعوا حوله، وأثناء محاولتهم السيطرة عليه أصاب اثنين إصابات طفيفة، ثم تم القبض عليه وتسليمه للأمن.

تلقت مباحث قسم شرطة عين شمس بلاغا من الأهالي بمحاولة أحد الأشخاص ويدعى “إسلام. ف” اقتحام كنيسة، وفي يده سيخ حديد، وأصاب شخصين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وتم اقتياد المتهم إلى القسم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق