ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست الكل - بالصور.. أفضل التسريحات المناسبة لوجهك

 

 

ست الكل - بالصور.. أفضل التسريحات المناسبة لوجهك
ست الكل - بالصور.. أفضل التسريحات المناسبة لوجهك

ست الكل - بالصور.. أفضل التسريحات المناسبة لوجهك
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:15 صباحاً

الواقع اون لاين - الكثير من الفتيات خاصة من لديهن مناسبة كخطوبة أو فرح، يحرصن على الإطلال بمظهر جذاب، بشكل شامل من الشعر للملابس للإكسسوارات.

لذا قدم موقع "instyle" عددا من التسريحات التي تناسب كل فتاة

«الوجه المستدير»
القصة القصيرة هي التي تتماشى مع الوجه المستدير، وأبرز مثال من النجمات العالميات جينيفر ميشيل غودين، ممثلة أمريكية، تتميز بوجهها المستدير وقصة الشعر القصيرة للغاية الأمر الذي يضيف جمالًا لجمالها ويعطي لها المزيد من الجاذبية.

«الوجه الطويل»
أما الوجه المتوسط الطول يتماشى معه الشعر المتوسط الذي يصل إلى أول الكتف، ومثال ذلك الممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون فشعرها الذهبي، الذي يصل إلى أول كتفها، يعطي لوجهها مظهر جذاب ويجعله يظهر وكأنه خاسس بعض الشيء.

«الوجه المتخذ شكل قلب»
على هذا الشكل من الوجه أن يحرص على قصة شعر متساوية من الجانبين، ومن الممكن أن يكون الشعر الخلفي طويلا بعض الشيء، أو متساويا مع الجانبين مثل الممثلة الأمريكية هالي بيري.

«الوجه المربع»
الوجه المربعي يتماشي معه قصة الشعر الطويلة التي تميل إلى الشعر المموج الناعم، ويفضل لصاحبات الشعر الطويل، أن يكون الشعر بأكملة على جمب واحد، ومن أشهر من يتمتعن بالوجه المربعي الأمريكية وعارضة الأزياء سابقة كاميرون ميشيل دياز.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست الكل - بالصور.. أفضل التسريحات المناسبة لوجهك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست الكل - بالصور.. أفضل التسريحات المناسبة لوجهك تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست الكل - بالصور.. أفضل التسريحات المناسبة لوجهك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - في العيد .. "اعملي صينية ريش بتلو بالثوم والليمون والروزماري"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا