رياضة - فرج عامر: «كومازيتش لن يكلف سموحة مليم» -
رياضة - حسنى عبدربه يهاجم «كوبر» -
رياضة - إنبى يرسل القائمة الأولى لاتحاد الكرة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست الكل - إزاى تتعاملى مع مغامرات ابنك العاطفية

 

 

ست الكل - إزاى تتعاملى مع مغامرات ابنك العاطفية
ست الكل - إزاى تتعاملى مع مغامرات ابنك العاطفية

ست الكل - إزاى تتعاملى مع مغامرات ابنك العاطفية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:15 صباحاً

الواقع اون لاين - يتفاجئ الأب والأم، أن أحد أبنائهما على علاقة عاطفية، وأول ما يتبادر لذهنهما: متى كبر ابننا إلى هذا الحد؟، ألم يكن طفلًا يوم امس؟.. هل تغير لهذه الدرجة؟.

تقول مدربة التنمية البشرية سهير غالب لـ"الدستور"، إنه يجب على الأب والأم عند معرفة دخول ابنهما في علاقة عاطفية أولا ً تفهم ذلك، وعدم إلقاء اللوم على طرف بعينه، فهذا أمر طبيعي وعدم حدوثه قد تنتج عنه مشكلة نفسية فيما بعد.

وتضيف، أنه يجب أن تتفهم كل أم أن ابنها لم يعد كما كان من قبل، فطفل الان هذا "اليوم" يصبح مراهقا غدًا، لذا تتقبل الأمر.

وتشير «غالب» إلى أهمية الأصدقاء في حياة الأبناء حتى يصبحوا مع الوقت بمثابة العائلة الحقيقية، ولا شيء يقف أمام هذا الانتماء الجديد، وعلى الأم تقبل الأمر، مؤكدة أن الأم الواعية هي التي تقترب من عالم ابنها ولا تشعره بالندم حين يتكلم معها، فلا تكون في موضع الناصح الحكيم دائمًا، لأن هذا من شأنه أن يضع حواجز بينه وبينها.

وتؤكد مدربة التنمية البشرية، أن أسهل طريقة لكسب الأبناء هي صداقتهم، بحيث تكون الأم بمثابة الصديق المستمع الجيد للكلام، وتفهم الاختلافات العمرية بينها وبين ابنها، ولا مانع من السؤال عن حبه من وقت لآخر، دون السخرية من الأمر، وفي نصف الحديث إعطاء النصيحة بشكل يليق مع المرحلة العمرية للابن، ونوهت إلى أن أسلوب المنع والترهيب خطأ كبير يقع فيه الآباء وعليهم تفاديه عند سماع الحكايات العاطفية للأبناء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست الكل - إزاى تتعاملى مع مغامرات ابنك العاطفية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست الكل - إزاى تتعاملى مع مغامرات ابنك العاطفية تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست الكل - إزاى تتعاملى مع مغامرات ابنك العاطفية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست الكل - بالصور.. أفضل التسريحات المناسبة لوجهك
التالى ست الكل - كيف تحذري ابنك من التحرش دون خدش حيائه؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا