ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

دراسة: «نوم القيلولة» يساعد في تحسين المهارات اللغوية لطفلك

 

 

دراسة: «نوم القيلولة» يساعد في تحسين المهارات اللغوية لطفلك
دراسة: «نوم القيلولة» يساعد في تحسين المهارات اللغوية لطفلك

تشاهد - دراسة: «نوم القيلولة» يساعد في تحسين المهارات اللغوية لطفلك
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:58 صباحاً

اخبار اون لاين - أظهرت دراسة أمريكية حديثة أن حرص الأطفال قبل سن المدرسة على نوم القيلولة يساعد في تحسين مهاراتهم اللغوية.

وكشفت الدراسة، التي أجرتها جامعة اريزونا، أن القيلولة تجعل الأطفال أكثر مهارة في تذكر الكلمات الجديدة التي تعلموها.

ودرس الباحثون، وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تعلم كلمات جديدة لدى الأطفال في سن ثلاث سنوات، فوجدوا أن الأطفال الذين حصلوا على قيلولة بعد تعلم بعض الأفعال اللغوية الجديدة كان لديهم فهم أكبر للكلمات وتذكروها بشكل أفضل عند إجراء اختبار لهم بعدها بـ24 ساعة.

وجرى تقسيم الأطفال إلى مجموعتين، الأولى من الذين اعتادوا الحصول على قيلولة في بعض أيام الأسبوع، والثانية ممن لا يتبعون هذه العادة.

وبعد تعلم كلمات جديدة، حصل بعض الأطفال على قيلولة لمدة نصف ساعة على الأقل بينما لم يحصل البعض الآخر على أي قسط من النوم، وبعد 24 ساعة عرض شريط فيديو على الأطفال ظهر فيه أشخاص يمثلون الكلمات الجديدة التي تعلموها، ووجد الباحثون أن الأطفال الذين دخلوا في نوم القيلولة في غضون ساعة من تعلم الكلمات الجديدة أداؤهم أفضل في معرفة وتذكر تلك الكلمات من خلال لقطات الفيديو مقارنة بمن لم يحصلوا على قيلولة.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - دراسة: «نوم القيلولة» يساعد في تحسين المهارات اللغوية لطفلك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - دراسة: «نوم القيلولة» يساعد في تحسين المهارات اللغوية لطفلك تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر دراسة: «نوم القيلولة» يساعد في تحسين المهارات اللغوية لطفلك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سيدتي - مسرح بلدنا يعرض مسرحية ” خلي بالك  من حنكوش” في الواسطى

 

 

 

حكاية مصرية