محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صحة البيت - فوائد الكيوي المتعددة .. للصحة و للبشرة و للشعر

 

 

صحة البيت - فوائد الكيوي المتعددة .. للصحة و للبشرة و للشعر
صحة البيت - فوائد الكيوي المتعددة .. للصحة و للبشرة و للشعر

تشاهد - صحة البيت - فوائد الكيوي المتعددة .. للصحة و للبشرة و للشعر
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:03 صباحاً

اخبار اون لاين - الكيوي من الفواكه الاستوائية اللذيذة التي تتميز بالطعم اللاذع، وبالرغم من أن حجم ثمرة الكيوي صغير إلا أنها تحتوي على العديد من الفيتامينات و العناصر الغذائية الهامة، و الآن .. اكتشفوا معنا فوائد الكيوي المذهلة.

أهم فوائد الكيوي

يحتوي الكيوي على العديد من الفيتامينات الهامة ومضادات الأكسدة وحمض الفوليك وبعض العناصر الغذائية الهامة التي تجعله يحتوي على فوائد عديدة ومنها ما يلي :

فوائد الكيوي للبشرة :
  • تحتوي فاكهة الكيوي على فيتامين C ، E ومضادات الأكسدة وهذه العناصر هامة للحفاظ على بشرة تتمتع بالحيوية والنضارة، كما أنه يعمل على تجديد خلايا الجلد و تغذية البشرة.
  • الكيوي من الفاكهة الغنية بالألياف الغذائية ومضادات الأكسدة وبالتالي فهو تعتبر ملين للجلد وتساعد الجسم على التخلص من السموم والفضلات وذلك عن طريق شرب عصير الكيوي الطازج الذي يجعل البشرة صحية ونضرة وأكثر حيوية ولمعاناً.
  • تساعد فاكهة الكيوي في الحفاظ على بشرة تتمتع بالحيوية حيث أنه غني بفيتامين C الذي يساعد على إنتاج الكولاجين الذي يجدد خلايا البشرة ويجعلها ناعمة ويمنع جفافها.
  • الكيوي غني بالأحماض الأمينية و أوميغا 3 والعديد من الفيتامينات وهذه العناصر تعمل على حماية الجلد والوقاية من الأمراض الجلدية وحكة الجلد، كما يحتوي على فيتامين C  الذي يعزز إنتاج الكولاجين الذى يحافظ على مرونة الجلد ويمنع ترهله.
%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D8%A7%D9
فوائد الكيوي للشعر :
  • تحتوي فاكهة الكيوي على الحديد وبعض العناصر الغذائية التي تحافظ على صحة الشعر وتنشيط الدورة الدموية وتحفيز الشعر على النمو.
  • يحتوي الكيوي على فيتامين C ، E وبعض المعادن مثل الماغنسيوم والزنك والفسفور وهذه العناصر تساعد في التغلب على تساقط الشعر وزيادة كثافته.
  • يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية مثل الأوميغا 3 الذي يساعد على ترطيب الشعر والتخلص من جفافه.
  • يحتوي على كميات كبيرة من النحاس التي تحافظ على لون الشعر وتمنع ظهور الشيب المبكر، كما أنه يمنع التهاب فروة الرأس ويعالج قشرة الشعر و الأكزيما.
فوائد الكيوي للرجيم :

تحتوي فاكهة الكيوي على عنصر البوتاسيوم الذي يساعد على حرق الدهون كما يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف التي تمنح الشعور بالشبع وبالتالي فإنه يساعد على إنقاص الوزن وتخليص الجسم من السموم والدهون المتراكمة.

فوائد الكيوي للحامل :

الكيوي يحتوي على حمض الفوليك الذي يساعد نمو الجنين أثناء فترة الحمل وحمايته من التشوهات الخلقية، يساعد على وقاية الأم الحامل من الأنيميا لإحتوائه على عنصر الحديد كما يعمل مضاد للسموم، كما يحتوي على الألياف التي تحمي الأم من الإمساك و الإصابة بالبواسير.

%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D8%A7%D9
فوائد الكيوي للصحة العامة
  • الكيوي غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة وبالتالي فهو يزيد من مناعة الجسم و يساعده على الوقاية من الإصابة بالعديد من الأمراض كما يحمي الجسم من تأثير الجذور الحرة وبالتالي يساعد على الوقاية من السرطان.
  • تحتوي ثمرة الكيوي على الألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على زيادة الشعور بالشبع و امتلاء المعدة.
  • يساعد في علاج مشاكل الجهاز الهضمي و الحموضة و الإمساك، كما يساعد في القضاء على الديدان والطفيليات.
  • يساعد في الوقاية من الرشح وعلاج السعال وضيق التنفس ويمنع خطر الإصابة بالربو.
  • يساعد على الوقاية من تصلب الشرايين والجلطات وأمراض القلب.
  • يساعد في علاج الضعف العام والإرهاق والوقاية من الأنيميا.
  • يساعد في تنشيط الخلايا العصبية.
  • يساعد على إعادة بناء الخلايا.
  • يزيد من عدد الحيوانات المنوية.
  • يحمي من خطر الإصابة بضعف النظر في سن الشيخوخة.
  • يزيد من نسبة الخصوبة و الرغبة الجنسية.
أضرار الكيوي

إن الإفراط في تناول فاكهة الكيوي قد يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية مثل الإسهال أو تكون بعض الحصوات بالكلى نظرا لأنه يحتوي على الأملاح، كما قد يؤدي إلى ظهور بعض أعراض الحساسية.

و الآن .. أخبرونا .. هل الكيوي من الفواكه المفضلة لديكم ؟ .. شاركونا تجربتكم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صحة البيت - فوائد الكيوي المتعددة .. للصحة و للبشرة و للشعر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صحة البيت - فوائد الكيوي المتعددة .. للصحة و للبشرة و للشعر تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صحة البيت - فوائد الكيوي المتعددة .. للصحة و للبشرة و للشعر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ست الكل - تلاوي: المرأة المصرية استطاعت الحفاظ على الهوية المصرية