ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست الكل - توقعات الفلك «تفك النحس»..«كوبر هيعملها»

 

 

ست الكل - توقعات الفلك «تفك النحس»..«كوبر هيعملها»
ست الكل - توقعات الفلك «تفك النحس»..«كوبر هيعملها»

ست الكل - توقعات الفلك «تفك النحس»..«كوبر هيعملها»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:33 مساءً

الواقع اون لاين - اقتربت مباراة جمهورية مصر. والكونغو، والتي ينتظرها المصريون لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، تحت قيادة المدرب هيكتور كوبر، فى تمام الساعة السابعة مساء الان هذا "اليوم".

ومع تزايد التعليقات السلبية فى الفترة الأخيرة على المدرب الأرجنتيني، الذي لم يحالفه الحظ فى بعض القرارات التي أصدرها من قبل، والذي كان نتيجته عدم رضا الجماهير وكبار خبراء التحليل فى الكرة المصرية عن أداء اللاعبين فيالملعب على الرغم من تحقيق الفوز.

ولد كوبر فى يناير، لذلك هو رجل برج العقرب الذي يتميز بالمغامرة، وهو ما اتضح أكثر من مرة فى تدريبه وقيادته للمنتخب، والذي باء بعضها بالفشل وبعضها الآخر بالنجاح، وعلى الرغم من الصفات السلبية التي يحتلها رجل برج العقرب إلا أنه طموح وشغوف لكل ماهو جديد، وهذا مايجعله يصل دائما إلى مايريد، كما أن لديه سرعة بديهية فى السيطرة على زمام الأمور، ونتمنى أن تتحقق كل تلك الصفات الان هذا "اليوم" على أرض الملعب.

ويقول خبير الفلك دكتور أحمد شاهين لـ "الدستور" إن برج كوبر وكوكبه الان هذا "اليوم" فى تربيع الشمس الحاكمة لبيت عواقب الأمور، وهذا يعنى أنه يقع على عاتقه مهمه صعبة الان هذا "اليوم"،وليست شبه مستحيلة.

وأضاف شاهين، أن الخريطة الفلكية لبرجه الان هذا "اليوم"، توضح أنه سيقوم بالتخلص من لاعبين أو تشكيل لايناسبه، كما سيكون هناك مفاجآت عديدة فى تشكيل المنتخب.

وأشار شاهين، إلى أن رقم هكتور كوبر هو الـ 10 ولو جمعناه يعطينا الواحد، وهذا رقم قيادي، حيث نجد هكتور كوبر مختلف تماما الان هذا "اليوم" عما عرفناه من قبل وسوف يتحلى بروح المسئولية وسيدهش الحاضرين بالأداء الرائع والتشكيل المتميز، ويحقق الحلم المصري، ويتأهل المنتخب للقاء روسيا فى كأس العالم لعام 2018، لنسجل بصمتنا التاريخية فى العالم الكروي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست الكل - توقعات الفلك «تفك النحس»..«كوبر هيعملها» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست الكل - توقعات الفلك «تفك النحس»..«كوبر هيعملها» تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست الكل - توقعات الفلك «تفك النحس»..«كوبر هيعملها» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - طريقة إعداد البيتزا الكذابة من الشيف نيفين عباس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا