ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - النوبات الربوية تؤثر سلبا على الاقتصاد الأمريكي

 

 

ست البيت - النوبات الربوية تؤثر سلبا على الاقتصاد الأمريكي
ست البيت - النوبات الربوية تؤثر سلبا على الاقتصاد الأمريكي

ست البيت - النوبات الربوية تؤثر سلبا على الاقتصاد الأمريكي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 10:57 صباحاً

الواقع اون لاين - كشفت بحوث طبية حديثة عن معاناة ما يقرب من 25 مليون أمريكى من صعوبات فى التنفس، وعدم القدرة على وقف نوبات السعال بسبب ما يعانوه من نوبات ربوية.

وتقدر دراسة جديدة الآن العبء الاقتصادي لهذه الهجمات على الاقتصاد الأمريكى والذى يتكبد أكثر من 81.9 مليار دولار سنويا.

ونشرت الدراسة في سجلات "الجمعية الأمريكية لأمراض الصدر"، إذ استطلعت الدراسة ما يقرب من 214 ألف شخص وجد أن أكثر من 10 آلاف لديهم وصفة طبية واحدة على الأقل أو ذهبوا لعيادة الطبيب بسبب معاناتهم من نوبات ربوية.

وتمكن الباحثون من خلال تحليل البيانات المسجلة خلال الفترة ما بين 2008-2013 والتى نشرت فى مسح النفقات الطبية الفريق– حول التكاليف المرتبطة بالرعاية الصحية - من تقدير متوسط الأرقام السنوية والتكاليف المرتبطة الربو في الولايات المتحدة.

ووجد الباحثون أن 15.4 مليون من مرضى الربو الأمريكيين المعالجين ينفقون ما متوسطه 3.266 دولار سنويا، والتكاليف المرتبطة به (1830  دولارا للصفات الطبية و640 دولارا للزيارات المكتبية و529 دولارا للمستشفيات و176 دولارا لزيارات المرضى الخارجيين و105 دولارات لحالات الطوارئ)، كما تصل تكلفة حالات الوفيات لـ 3168 حالة وفاة سنويا، أي ما يقرب من 29 مليار دولار.

ويأتى ذلك فى الوقت الذي تصل تكلفة الأيام المرضية حوالى 3 مليارات دولار سنويا، حيث فقد البالغون حوالي 8.7 مليون يوم عمل والأطفال 5.2 مليون يوما دراسيا للربو.

وقال الدكتور تورسينبيك نورماجامبيتوف، كبير الباحثين والدارسين الاقتصاديين فى "مركز الوقاية ومكافحة الأمراض" الأمريكى، فى بيان صحفي، إن تكلفة الربو أحد أبرز أعباء المرض، لافتًا إلى إمكانية أن تؤثر دراسات التكلفة على قرارات السياسة الصحية ومساعدة صانعي القرار على فهم حجم وخطورة وآثار الربو، حتى يمكن تحديد الموارد لتحسين إدارة المرض والحد من عبء الربو.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - النوبات الربوية تؤثر سلبا على الاقتصاد الأمريكي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - النوبات الربوية تؤثر سلبا على الاقتصاد الأمريكي تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - النوبات الربوية تؤثر سلبا على الاقتصاد الأمريكي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا