سنت الكل - اتجاه Athleisure" يسود موضة الشتاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - مؤشرات يومية لإصابتك بالاكتئاب

 

 

ست البيت - مؤشرات يومية لإصابتك بالاكتئاب
ست البيت - مؤشرات يومية لإصابتك بالاكتئاب

ست البيت - مؤشرات يومية لإصابتك بالاكتئاب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:23 صباحاً

الواقع اون لاين - أسباب عديدة لإصابتك بالاكتئاب نتيجة كثرة ضغوطك اليومية ولكن ثمة أسباب أخرى لإصابتك بالاكتئاب أبرزها النوم لفترات طويلة فإن الأفراط فى النوم يسبب شعورك بالمزاج السيئ.

ووفقا لموقع هيلث كير الأمريكى فإن اضطراب الوزن بالزيادة والنقصان مؤشر على المعاناة من إضطرابات المزاج والاكتئاب ووفقا للموقع فإن الرغبة في العزلة دليل على أنك تعيشين حالة من الحزن.

على الجانب الآخر فإن الانفعال السريع والبكاء يدلان على وجود حالة من القلق وهي إحدى علامات الاكتئاب كما أن أبرز الأعراض أيضا هى حدوث اضطرابات في التذكر لمدة طويلة يعد دليلًا قويًا على إصابتك بالاكتئاب.

واستنتج العلماء من هذه الدراسة أن المكونات الغذائية الموجودة في الزبادي مثلًا تؤثر إيجابيًا في مزاج الإنسان، وتساعد على علاج الاكتئاب، وتحسين عملية الهضم، وحالة الجلد و للتخلص من الاكتئاب يمكن المشاركة في المناسبات أو الرياضة ذات الحركة كالرقص مثلا أو الاعتماد علي الزيارات مثال زيارة المريض.

ومن أغرب الحيل للتخلص من الاكتئاب هو اصطحاب أحد الأطفال إلي رحلة أو شخص غريب لن تعرفه لقضاء يوم جديد معه أو صور زفاف شخص ليس لك معرفة به.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - مؤشرات يومية لإصابتك بالاكتئاب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - مؤشرات يومية لإصابتك بالاكتئاب تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - مؤشرات يومية لإصابتك بالاكتئاب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - اختاري حذاء يوم الزفاف من هذه المجموعة المتميزة.. صور
التالى نصائح وفوائد - هل يقوي زيت الزيتون الذاكرة؟ دراسة تُجيب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا