تكنولوجيا - «HMD» تخطط لإصدار هاتف جديد من Nokia 8 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست الكل - أطعمة تمنحك بشرة نقية وصافية

 

 

ست الكل - أطعمة تمنحك بشرة نقية وصافية
ست الكل - أطعمة تمنحك بشرة نقية وصافية

ست الكل - أطعمة تمنحك بشرة نقية وصافية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:40 مساءً

الواقع اون لاين - تسعى المرأة للحصول على بشرة نقية صافية بيضاء ناصعة، خالية من الشوائب والحبوب، لتضفي على نفسها إطلالة ساحرة تبدأ من وجهها المشرق.

أوردت مجلة "فرويندين" الألمانية أنه يمكن التمتع ببشرة نقية تشع نضارة وحيوية من خلال تناول الأطعمة التالية:

أوميغا 3
تحارب الأحماض الدهنية أوميجا 3 الالتهابات الجلدية، مثل حب الشباب، وهي توجد في السلمون وحبوب الشيا وزيت بذور الكتان وفول الصويا والسبانخ.

مضادات الأكسدة
تساعد مضادات الأكسدة البشرة على التجدد والتخلص من السموم، وهي توجد في التوت الأزرق والشوكولاتة الداكنة والخرشوف.

فيتامين A
يعد فيتامين A مهماً لإنتاج خلايا الجلد بشكل صحي وحمايتها من العدوى، كما أنه يعمل على تقوية حاجز البشرة ويحميه من المواد الضارة، التي تعزز شوائب البشرة. ويمكن إمداد الجسم بفيتامين A من خلال تناول الجزر والمشمش والقرع العسلي والبطاطا والخضروات الورقية الخضراء.

فيتامين C
يحارب فيتامين C احمرار البشرة وأضرار خلايا البشرة، كما أنه يعزز إنتاج الكولاجين، مدعما بذلك النسيج الضام، فضلاً عن أنه يساعد في مواجهة ندبات حب الشباب. وتتمثل مصادر فيتامين C في البرتقال والبروكلي والكرنب والفلفل.

فيتامين E
يساعد فيتامين E على تجديد خلايا البشرة ومحاربة الندبات وإخفاء البقع الداكنة. ويوجد الفيتامين في اللوز والأفوكادو والزيتون والبروكلي.

الماء
للتمتع ببشرة نقية تشع إشراقاً وحيوية ينبغي شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، وذلك لتجنب جفاف البشرة من ناحية ولطرد المواد الضارة من الجسم من ناحية أخرى.

وإلى جانب تناول هذه الأطعمة، ينبغي الإقلال من السكر لأنه يعزز حدوث الالتهابات ويؤدي إلى تفاقم حب الشباب، علاوة على الإقلاع عن التدخين والمشروبات الكحولية، والتي تعتبر بمثابة أعداء للبشرة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست الكل - أطعمة تمنحك بشرة نقية وصافية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست الكل - أطعمة تمنحك بشرة نقية وصافية تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست الكل - أطعمة تمنحك بشرة نقية وصافية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - بالفيديو.. وصفة طبيعية وفعالة لتنعيم الشعر شديد الجفاف

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا