ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست الكل - لا تقعي في هذه الأخطاء عند شراء مستحضرات التجميل

 

 

ست الكل - لا تقعي في هذه الأخطاء عند شراء مستحضرات التجميل
ست الكل - لا تقعي في هذه الأخطاء عند شراء مستحضرات التجميل

ست الكل - لا تقعي في هذه الأخطاء عند شراء مستحضرات التجميل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:40 مساءً

الواقع اون لاين - المكياج جزء هام في حياة المرأة، ويتم استخدامه بشكل يومي ليمنح المرأة مظهرا جذابا طوال الان هذا "اليوم"، ويمنحها ثقة قوية، ويعطي لشخصيتها انطباعا هاما.

 

ولكن يجب البحث أولا قبل الاختيار بين أنواع مستحضرات التجميل، فكثرتها توقع المرأة في حيرة من أمرها، وتجعل عملية الشراء صعبة دون بعض الخبرة.

 

لذلك نقدم لك بعض الأخطاء التي يجب تجنبها عند شراء مسحضرات التجميل، وبعد النصائح التي يجب اتباعها، وذلك بحسب موقع womansday:

 

الخطأ الأول: تجاهل تأثير فصول السنة

 

يجب أن ترتبط مستحضرات التجميل بفصول السنة، ففي الصيف عليك شراء مستحضرات ذات درجة حماية عالية لحمايتك من أشعة الشمس الحارقة، كذلك الأمر بالنسبة لكريمات تبييض البشرة وغيرها.

 

الخطأ الثاني: استنشاق العطور لثوانٍ معدودة

 

توقفي عن شراء العطور إذا كانت فكرتك عنها تتم من خلال استنشاقها لمدة بسيطة من الزمن، بل يجب تركها لعدة دقائق على الجسم قبل الإقرار برغبتك في الشراء.

 

الخطأ الثالث: تقييم مستحضرات التجميل وفق الضوء الصناعي

 

لا تعتمدي على الضوء الصناعي في تقيم مستحضرات التجميل، بل يجب تطبيقها على بشرة الوجه في ضوء النهار الطبيعي، حتى لا تكون النتيجة مخالفة للواقع.

 

الخطأ الرابع: شراء أحمر الشفاه اعتمادا على اللون فقط

 

عند شراء أحمر الشفاه يجب اختياره وفق درجة ثباته، ورائحته وطعمه، بالإضافة إلى درجة اللون المفضلة، كما يجب معرفة المكونات الداخلة في تركيبته، ومدى تأثيرها على البشرة.

 

الخطأ الخامس: تجربة مستحضرات التجميل على يديكِ

 

بشرة اليدين لا تشبه بشرة الوجه فهناك اختلاف بينهما، لذا لا يجب وضع عينة بسيطة من مستحضرات التجميل عليها، لأنها لا تعطي فكرة كاملة عما ستبدو عليه عند وضعها على وجهك.

 

الخطأ السادس: شراء العبوات الكبيرة

 

عند شراء مستحضرات التجميل يفضل اختيار العبوات صغيرة الحجم، وخاصة كان استعمالك لها هو الأول ولم يتم تجربتها من قبل، وذلك للتأكد من ملائمتها لبشرتك.

 

الخطأ السابع: تجاهل قراءة المكونات

 

يجب قراءة النشرات المرفقة مع مستحضرات التجميل للتأكد من خلوها من المركبات التي تؤذي البشرة، مثل الأصباغ الصناعية والمواد الكيميائية، والمستحضرات التي تحتوي على المشتقات البترولية والبوتيلين والبروبيلين والجليكول والسيليكون والفورمالديهايد. فهذه عناصر تضر أكثر مما تنفع وستؤذي بشرتك على المدى الطويل.

 

الخطأ الثامن: تجاهل العروض والنصائح عبر الإنترنت

 

شبكة الإنترنت ثروة كبيرة للعروض والنصائح، حيث يمكنك الحصول على عروض متنوعة من الشركات المنتجة لأفضل أنواع مستحضرات التجميل، من خلال زيارة مواقعها الإلكترونية على الإنترنت، فضلا عن نصائح المختصين وأصحاب التجارب السابقة، والتي لا يمكن تجاهلها.

 

الخطأ التاسع: الشراء قبل نفاذ مستحضرات التجميل

 

يجب عليك التأكد أولا من أن مستحضرات التجميل الموجودة لديك قاربت على الانتهاء، ويجب تحديد قائمة بالأشياء الناقصة التي ترغبين في شرائها، حتى تفاجئي بتكرار المساحيق مما يسبب تكدسا أمامك.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست الكل - لا تقعي في هذه الأخطاء عند شراء مستحضرات التجميل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست الكل - لا تقعي في هذه الأخطاء عند شراء مستحضرات التجميل تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست الكل - لا تقعي في هذه الأخطاء عند شراء مستحضرات التجميل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

 

السابق ست الكل - 9 نصائح لا تتجاهلينها بعد العزومة الرمضانية
التالى أزياء وموضة - اسماء بنات عربية جديدة ومعانيها 2017 أسماء بنات حديثة إسلامية من القرآن

 

ايجي صح

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا