ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

زيت السمك.. دواء طبيعي فعال ضد مرض الربو

 

 

زيت السمك.. دواء طبيعي فعال ضد مرض الربو
زيت السمك.. دواء طبيعي فعال ضد مرض الربو

تشاهد - زيت السمك.. دواء طبيعي فعال ضد مرض الربو
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:26 صباحاً

اخبار اون لاين - ذكر علماء أمريكيون أن تناول الأغذية الغنية بحمض أوميغا - 3 الموجودة خاصة في زيت السمك قد يساعد على إعادة توازن خلايا جهاز المناعة، وأيضا على تقليص التهابات بعض الأمراض.

توصل علماء من جامعة مركز روتشستر الطبي الأمريكي إلى نتيجة مفادها أن حمض أوميغا - 3، الموجود في زيت السمك، يساعد على إعادة توازن خلايا جهاز المناعة. وركزت الدراسة - التي نشرت نتائجها في النشرية العلمية "جورنال اوف كلينيكال انفيستيغايشن"- على فوائد زيت السمك في مجال مكافحة مرض الربو، حسب ما ذكر موقع "هايل براكسيس" الألماني.

و لمعرفة تأثير زيت السمك على مرضى الربو البالغين، قام العلماء بأخذ عينات دم من 17 شخصا، ثم قاموا بعزل خلايا جهاز المناعة على حدة في المخابر الطبية. بعدها قام الخبراء باختبار تأثير حمض أوميغا – 3 على الجسيم المضاد "كريين مناعي هـ"، وعلى جزئيات أخرى. إذ أن الأخيرة لها علاقة بمسالك التنفس والمشاكل المتعلقة بذلك. 

قام المشاركون المتطوعون بتناول مضادات الالتهاب كورتيكوستيرويد، سواء عبر الأقراص أو عبر جهاز منشقة مرض الربو، بغض النظر عن درجة سوء المرض. أبرزت نتائج الدراسة أن حمض أوميغا – 3 له تأثير واضح بشكل أو بآخر على مرضى الربو. إذ تقلص مستوى "كريين مناعي هـ"، حسب ما أفاد الخبراء.

رئيس فريق الباحثين الدكتور ريتشارد فيبس علق على نتائج الدراسة بالقول: "توصلنا عبر هذه الدراسة إلى أدلة واضحة على تأثيرات إيجابية لتناول زيت السمك ذي الجودة العالية جدا"، حسب ما ذكر الموقع الرسمي لجامعة مركز روتشستر الطبي الأمريكي.

تجدر الإشارة إلى أن دراسات سابقة أشارت أيضا إلى إيجابيات صحية لحمض أوميغا – 3. إذ يمكن لزيت السمك أن يقلل من مخاطر الربو على الجنين أثناء الحمل. كما أنه يقلل من الالتهابات دون أن يضر بجهاز المناعة. ومن بين الأغذية الغنية بحمض أوميغا – 3: سمك التونة وسمك السلمون والجوز وزيت بذر الكتان.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - زيت السمك.. دواء طبيعي فعال ضد مرض الربو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - زيت السمك.. دواء طبيعي فعال ضد مرض الربو تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر زيت السمك.. دواء طبيعي فعال ضد مرض الربو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سيدتي - مسرح بلدنا يعرض مسرحية ” خلي بالك  من حنكوش” في الواسطى

 

 

 

حكاية مصرية