ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

علامات تنذركِ بضعف الرؤية لدى طفلك

 

 

علامات تنذركِ بضعف الرؤية لدى طفلك
علامات تنذركِ بضعف الرؤية لدى طفلك

تشاهد - علامات تنذركِ بضعف الرؤية لدى طفلك
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:36 صباحاً

اخبار اون لاين - قال البروفيسور دانيل سالكوف إنه يمكن للوالدين اكتشاف اضطرابات الرؤية لدى الطفل من خلال بعض العلامات، مثل تضييق العينين عند النظر إلى شيء ما.

وأوضح طبيب العيون الألماني أن الأطفال يرون الأشياء القريبة بشكل جيد، ولكن تضييق العينين عند النظر في ألبوم الصور على سبيل المثال يكون علامة على أن هناك خطأ ما. وفي هذه الحالة ينبغي استشارة طبيب عيون.

ويعد اهتزاز العين من العلامات الأخرى على اضطرابات الرؤية لدى الطفل، حيث يشير هذا إلى اضطراب في حركة العين. ويلزم الذهاب بالطفل إلى طبيب العيون أيضا في حال تدلي الجفن أو اختلاف حجم الحدقة أو ظهورها باللون الأبيض بدلا من الأسود أو احمرار العين مع إحساس الطفل بالألم.

ومن العلامات الدالة على وجود مشاكل بالعين شعور الطفل في مرحلة التعليم الأساسي بألم في الرأس والعين بعد القراءة أو الكتابة لفترة طويلة.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - علامات تنذركِ بضعف الرؤية لدى طفلك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - علامات تنذركِ بضعف الرؤية لدى طفلك تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر علامات تنذركِ بضعف الرؤية لدى طفلك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ست الكل - تلاوي: المرأة المصرية استطاعت الحفاظ على الهوية المصرية