ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - لأمراض الأجنة علامات.. تعرفي عليها

 

 

ست البيت - لأمراض الأجنة علامات.. تعرفي عليها
ست البيت - لأمراض الأجنة علامات.. تعرفي عليها

ست البيت - لأمراض الأجنة علامات.. تعرفي عليها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 12:38 صباحاً

الواقع اون لاين - من ثقب بالقلب إلى ضيق بأحد الشرايين وغيرها من الأمراض المتعلقة بالقلب، هكذا زادت الأمراض الخلقية في جمهورية مصر. خلال الفترة الأخيرة لدى الأطفال، وخاصة في المناطق الريفية والصعيد، فلذلك أسباب كثيرة وطرق وقاية على الأم أن تتبعها منذ الان هذا "اليوم" الأول في حملها.

يقول الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، إن هناك أسبابا كثيرة لحدوث التشوهات الخلقية، مشيرا إلى أن على الأم الوقاية منها حتى تنجب أطفالا أصحاء، منها زواج الأقارب وخاصة من الدرجة الأولى، أو تعرضها لأجهزة الأشعة بجميع أشكالها خلال الشهور الأولى في الحمل أو تناول عقاقير تؤدي إلى حدوث عيب خلقي للجنين مثل المسكنات، وأخيرًا تدخين الأم أو الأب يعرض الأجنة للخطر.

وأشار "شعبان" خلال ندوة بموقع "" إلى أن العلم والأجهزة الطبية الحديثة بتقنياته تستطيع أن تكشف عن قلب الجنين في بطن أمه وكشف ما إذا كان هناك عيوب خلقية أم لا، وذلك عن طريق الموجات الصوتية، موضحًا إلى هناك بعض الأمراض مثل تسارع ضربات القلب والكهرباء الزائدة بالقلب وفي هذه الحالات يتم علاج الجنين من خلال إعطاء الأم بعض العقاقير وهناك أمراض أخرى لا نستطيع التدخل لعلاجها وهي في بطن الأم مثل الثقب بالقلب.

أما عن مرحلة ما بعد الولادة واكتشاف مرض الطفل بأحد أمراض القلب، فيقول "شعبان" أن هناك علامات يمكن أن تلاحظها الأم على طفلها الرضيع مثل النهجان أثناء الرضاعة وتحول لون للأزرق، أو أنفاسه سريعة، أو انصرافه عن ثديها دون استكمال حصته من الرضاعة، ومن ضمن الأعراض عدم نومه لفترات متصلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - لأمراض الأجنة علامات.. تعرفي عليها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - لأمراض الأجنة علامات.. تعرفي عليها تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - لأمراض الأجنة علامات.. تعرفي عليها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا