ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست الكل - إنقاص الوزن ليس له سن .. سيدة خمسينية تقرر عمل رجيم وتفقد نصف وزنها لتستمتع بالحياة ً

 

 

ست الكل - إنقاص الوزن ليس له سن .. سيدة خمسينية تقرر عمل رجيم وتفقد نصف وزنها لتستمتع بالحياة ً
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 03:14 صباحاً

اخبار اون لاين - كرستين سامى

حب  "جين أوغست" 51 سنة  للطعام ، والتهامها ل 4000 سعر حراري طوال اليوم وصل بوزنها ل 140 كيلو وأعاقها هذا الوزن عن مواصلة حياتها .

 

وعرض موقع"ديلى ميل" قصة جين والتي كانت تأكل يوميا  13 رغيف خبز و4 عبوات من الشيبسى  ومجموعة كاملة من البسكويت يومياً ، كما أن الأطباء قاموا بتحذيرها  أن هذا الوزن قد يسبب أضراراً لركبتيها  وعلي صحتها العامة .

 

وبعدها قررت  بالفعل في العام 2014 تغيير نمط حياتها وممارسة الرياضة والحد من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية وبالفعل نجحت في إنقاص وزنها بشكل ملحوظ  وشعرت أنها في العشرينيات أو الثلاثينيات من عمرها  ، وبدأت في ارتداء ملابس مناسبة لرقمها الجديد النحيف من خلال شراء الملابس التي كان من الممكن أن تتجنب ارتداءها بسبب حجمها.  

 

 

وأشارت جين إلى أنها أحببت ملابسها الجديدة وهى الان تستطيع الذهاب إلى أي مكان وشراء أي شيء تريده  وذلك بعدما كانت تشعر بالخجل في المدرسة من حجمها وبعد مكافحات عديدة مع أنقاص الوزن .

 

وقالت أعيش الآن أوقات أحلي أيام حياتي وكأني شخص آخر عن الذي لازمني طوال العقود الماضية وهذه الأيام استمتع بحياتي كاملة 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست الكل - إنقاص الوزن ليس له سن .. سيدة خمسينية تقرر عمل رجيم وتفقد نصف وزنها لتستمتع بالحياة ً و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست الكل - إنقاص الوزن ليس له سن .. سيدة خمسينية تقرر عمل رجيم وتفقد نصف وزنها لتستمتع بالحياة ً تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست الكل - إنقاص الوزن ليس له سن .. سيدة خمسينية تقرر عمل رجيم وتفقد نصف وزنها لتستمتع بالحياة ً و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا