ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نصائح وفوائد - السجائر الإلكترونية قد تحولك إلى مدخن حقيقي في المستقبل

 

 

نصائح وفوائد - السجائر الإلكترونية قد تحولك إلى مدخن حقيقي في المستقبل
نصائح وفوائد - السجائر الإلكترونية قد تحولك إلى مدخن حقيقي في المستقبل

نصائح وفوائد - السجائر الإلكترونية قد تحولك إلى مدخن حقيقي في المستقبل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 05:36 صباحاً

الواقع اون لاين - السجائر الإلكترونية قد تحولك إلى مدخن حقيقي في المستقبل

04:42 ص الجمعة 19 يناير 2018

كتبت- مي محمد:

أوضحت نتائج دراسة جديدة أن مستخدمو السجائر الالكترونية من المراهقين معرضون لاحتمالية الشروع في تدخين السجائر الحقيقية خلال عام، بحسب تقرير نشرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

نظر الباحثون من جامعة كاليفورنيا في مدينة سان فرانسسكو فى بيانات المسح الوطني بالعينة لأكثر من عشرة ألاف غير مدخن تتراوح أعمارهم ما بين 12 و17 عام.

كشفت نتائج الدراسة أن من اعتاد على استخدام المنتجات البديلة للتبغ كالسيجارة الالكترونية، التبغ اللا تدخيني وأنابيب الماء لتدخين التبغ، هم أكثر احتمالية للشروع في تدخين السجائر الحقيقية مقارنة بمن لم يستخدم المنتجات البديلة للسجائر من قبل. 

يشير الباحث الأول والأستاذ بكلية طب الأسنان جامعة كاليفورنيا، بينجامين تشافي، إلى أن المراهقين ممن خاضوا تجربة استخدام منتجات التبغ هم الأكثر عرضة لإدمان التدخين في المستقبل، وخلال الأعوام الماضية، ركزت الأبحاث على احتمالية تأثير السيجارة الإلكترونية على المراهقين الذين لم يسبق لهم التدخين في أن ينخرطوا في استخدام التبغ.

كما يضيف قائلا ان نتائج الأبحاث تؤكد على ان استخدام منتجات التبغ المختلفة البديلة مرتبط باحتماليات كبيرة في تدخين السجائر الحقيقة في المستقبل. 

واستندت الدراسة إلى بيانات لأكثر من 10 ألاف مشارك بدارسة حول تأثير التبغ على الصحة العامة، لم تشمل على أحد دخن السجائر قط.

وكما تشير الدراسة إلى زيادة شعبية منتجات التبغ لغير المدخنين خلال السنوات الأخيرة بين أربعة مليون طالب في المرحلة الثانوية استخدموا منتج واحد على الأقل عام 2016.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نصائح وفوائد - السجائر الإلكترونية قد تحولك إلى مدخن حقيقي في المستقبل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نصائح وفوائد - السجائر الإلكترونية قد تحولك إلى مدخن حقيقي في المستقبل تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نصائح وفوائد - السجائر الإلكترونية قد تحولك إلى مدخن حقيقي في المستقبل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ست البيت - حضري كوردن بلو بالجبنة اللذيذة
التالى سنت الكل - لماذا يجب غسل الملابس الجديدة قبل ارتدائها؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا