ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست الكل - مشروبات الطاقة تضر بالقلب أكثر من القهوة

 

 

ست الكل - مشروبات الطاقة تضر بالقلب أكثر من القهوة
ست الكل - مشروبات الطاقة تضر بالقلب أكثر من القهوة

ست الكل - مشروبات الطاقة تضر بالقلب أكثر من القهوة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 07:10 صباحاً

اخبار اون لاين - حذر الباحثون المراهقين والبالغين الذين يستهلكون مشروبات الطاقة بكثرة من تناولهم لها حيث يكونوا الأكثر عرضة للمعاناة من ضربات قلب سريعة وغثيان، وفقا لأحدث الأبحاث الطبية التي أجريت في هذا الصدد.

 

الأبحاث أجريت في جامعة واترلو في أونتاريو، بكندا، علي أكثر من نصف الشباب الذين يستهلكون مشروب الطاقة، وأفادوا بمعاناتهم من حالة صحية سلبية، بما في ذلك سرعة ضربات القلب والغثيان .. هذا، وتهدف التشريعات الكندية الحالية إلى حظر مشروبات الطاقة من تسويقها للأطفال، حيث لا ينصح بمشروبات الطاقة للاستخدام من قبل الأشخاص المشاركين في الأنشطة الرياضية.

 

وقال الدكتور ديفيد هاموند، أستاذ أمراض القلب فى جامعة "واترلو" في أونتاريو، :" لقد استخدمت معظم تقييمات المخاطر حتى الآن القهوة كمرجع لتقدير الآثار الصحية لمشروبات الطاقة، ولكن من الواضح أن هذه المنتجات تشكل خطرا على الصحة بشكل أكبر".. مضيفا، ويمكن أن تكون الآثار الصحية الناجمة عن مشروبات الطاقة عن مكوناتها أو المواد التي تستهلك معها، بما في ذلك الكحول أو مزاولة النشاط البدني .. تشير النتائج إلى ضرورة زيادة مراقبة الآثار الصحية من هذه المنتجات".

 

فقد قام الفريق البحثى باستطلاع حالات 2055 من الشباب الكنديين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 24 عاما.. ومن بين تلك التي أبلغوا عن استهلاك مشروبات الطاقة في مرحلة ما من حياتها، أفاد 55.4 % أنهم يعانون من حالة صحية سلبية.. ومن بين أولئك الذين أبلغوا عن أحداث صحية سلبية، أفاد 24.7% أنهم يعانون من ضربات القلب السريعة، و 24.1 % أفادوا عن صعوبة في النوم، و 18.3% أفادوا بأنهم يعانون من الصداع.

 

كما أبلغ ما مجموعه 5.1% عن الغثيان أو القيء أو الإسهال ، و 5 % طلبوا عناية طبية، و أفاد 3.6% أنهم يعانون من آلام في الصدر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست الكل - مشروبات الطاقة تضر بالقلب أكثر من القهوة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست الكل - مشروبات الطاقة تضر بالقلب أكثر من القهوة تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست الكل - مشروبات الطاقة تضر بالقلب أكثر من القهوة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا