ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست الكل - 5 تصرفات تظهر" للكراش " حبك ومشاعرك تجاهه

 

 

ست الكل - 5 تصرفات تظهر" للكراش " حبك ومشاعرك تجاهه
ست الكل - 5 تصرفات تظهر" للكراش " حبك ومشاعرك تجاهه

ست الكل - 5 تصرفات تظهر" للكراش " حبك ومشاعرك تجاهه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 10:11 صباحاً

اخبار اون لاين - كرستين سامى

من سالف العصر والآوان لا تستطيع المرأة الإفصاح عن حبها للرجل، التقاليد والموروثات لا تعطيها الحق في ذلك، حتى إظهار المشاعر ولو عن طريق الايماءات والإشارات، ولكن معظم الرجال يقدرون الحب والاحترام ، فإذا أظهرتى احترامك له سوف يشعر بحبك .

قدم موقع "بيوتى أند ليبس" 5 تصرفات تظهر حبك ومشاعرك للطرف الآخر .


1- الإيمان بشجاعته:
الرجال يحبون المرأة التى تؤمن بهم وتشجيعهم على القيام بعمل جيد ،و معظم الرجال لديهم رغبة قوية للنجاح و قليلا من الدعم المعنوي من المرأة  التي تحبه وتشاركه حياته سوف يعني الكثير له ودفعه إلى الأمام لتحقيق النجاح.


2- شعور الرجل بأهميته في حياتك:
من المهم أن يشعر الرجل بأنه مفيد ومطلوب بحياه المرأة ، والعديد من الرجال يحبون أن تكون نساءهم ناجحة ومستقلة ، ويحب أيضاً الشعور بأنه فارس ومعه درع في بعض المواقف ويجب علي المرأة إعطاءه شعور بأنه يرفع عنها ثقل .


3- يجب أن تأخذى رأيه بأمورك:
يمكنك أخذ المشورة بشأن المسائل الصعبة ، حاولى السماح له أن يتحدث معك عن الأشياء التي يعتقد أن الآخرين  قد يجدوها سخيفة ، وسوف يعلم أنك تحبيه.


4- أعطيه شعور بأنه أهم شيء في حياتك:
الرجال يحبون الإلتزام والإهتمام ، ليستطيع الإستماع منك يجب أن تكونى ملتزمة 100 % ومهتمه به هو فقط ، حتى يستطيع سماعك للحفاظ على علاقة قوية.

 


 5- إظهار حبك وإخباره :
يمكنك إظهار حبك من خلال إخباره بأنك تحبه ، والسماح له أن يعرف أنه أفضل من جميع الأشخاص الآخرين  ، وستزيد ثقته بنفسة  ، وأخبريه  انه يفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة ،فالرجل يحب أن أن يكون محبوبا.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست الكل - 5 تصرفات تظهر" للكراش " حبك ومشاعرك تجاهه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست الكل - 5 تصرفات تظهر" للكراش " حبك ومشاعرك تجاهه تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست الكل - 5 تصرفات تظهر" للكراش " حبك ومشاعرك تجاهه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا