ست البيت - حضري كفتة البطاطس بالجبن الشهي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ست البيت - البدانة المفرطة تحد من طول أعمار الأمريكيين

 

 

ست البيت - البدانة المفرطة تحد من طول أعمار الأمريكيين
ست البيت - البدانة المفرطة تحد من طول أعمار الأمريكيين

ست البيت - البدانة المفرطة تحد من طول أعمار الأمريكيين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 10:52 صباحاً

الواقع اون لاين - ألقى بعض خبراء الصحة الأمريكيين باللوم على انتشار العناصر الأفيونية فى عدم تناقص معدل الوفيات فى الولايات المتحدة، فيما ساهمت البدانة المفرطة المنتشرة بين الكثيرين فى الحد من طول العمر الإفتراضى بين الأمريكيين.

ووفقا للباحثين فى كلية الطب جامعة"بنسلفانيا" الأمريكية ، فقد أدى ارتفاع الوزن إلى زيادة حالات الوفيات إلى ما يقرب من 200،000 حالة وفاة زائدة فى عام 2011 ، فى الوقت الذى خفضت فيه الكيلوجرامات الزائدة طول متوسط العمر المتوقع بنحو عام واحد فى سن الأربعين.

وشدد الدكتور"صمويل بريستون"، أستاذ علم الاجتماع فى جامعة "بنسلفانيا" الأمريكية ، على أن ارتفاع مستويات مؤشر كتلة الجسم قد منع من التمتع بالفوائد الكاملة للعوامل التى تعمل على تحسين معدل الوفيات.

ويعد مؤشر كتلة الجسم تقديرا تقريبيا لنسبة الدهون فى الجسم على أساس قياسات الطول والوزن.

وكشف الباحثون عن انخفاض الوفيات الناجمة عن أمراض القلب باستمرار منذ مايقرب من 40 عاما، إلا أن هذه المعدلات قد تباطأت أو توقفت تماما بفعل تضاعف معدلات البدانة والبدانة المفرطة بين الأمريكيين.

وشهدت معدلات البدانة المفرطة ارتفاعا بنسبة 15 % فى الولايات المتحدة بين عامي 1976 – 1980 .. وبحلول 2014 ، سجلت زيادة بنسبة 38% بين الأمريكيين ليصنفوا على كونهم من مفرطى البدانة.

وأكد الدكتور ميتشل روزين، رئيس قسم جراحة السمنة في مستشفى لينوكس هيل في مدينة نيويورك، إن البدانة مرتبطة بالوفيات بعدة طرق.. مضيفا ، أن "السمنة هي السبب الأكبر في داء السكر النمط الثانى ، وتشجع جميع عوامل الخطر التي تسبب أمراض القلب ، مثل ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول.. كما تعزز حالات انقطاع النفس أثناء النوم، والسبب الرئيسي للوفاة المفاجئة وحوادث السيارات، كما أنها تؤثر على كل عضو في الجسم، كما أنها مرتبطة بعدد من أنواع السرطان.

وللحصول على فكرة أفضل عن تأثير السمنة على معدلات الوفيات، جمع بريستون ورفاقه بيانات من مسح صحي وطني من عام 1988 حتى عام 2010، وشملت الدراسة أكثر من 25،000 أمريكي بين 40 و84 سنة، ونظر الباحثون أيضا في بيانات الوفيات ذات الصلة حتى عام 2011.. و باستخدام نموذج إحصائي، قام الباحثون بتقييم مقدار التباطؤ في معدل الوفيات الذي يمكن تفسيره بارتفاع مؤشر كتلة الجسم.

ووجد الباحثون أن الزيادة في مؤشر كتلة الجسم في عام 2011 قد خفضت متوسط العمر المتوقع بمقدار 0.9 سنة في سن 40 عاما أي ما يقرب من 11 شهرا.. ويقدر النموذج الإحصائي أيضا أن 186،000 حالة وفاة زائدة حدثت في ذلك العام بسبب ارتفاع مؤشر كتلة الجسم في الولايات المتحدة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ست البيت - البدانة المفرطة تحد من طول أعمار الأمريكيين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ست البيت - البدانة المفرطة تحد من طول أعمار الأمريكيين تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ست البيت - البدانة المفرطة تحد من طول أعمار الأمريكيين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى ست البيت - جى جى عوض تكشف عن مستحضرات التجميل المناسبة لنساء فوق الـ40 (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا